;

اللحظة الصادمة لابتلاع حفرة ضخمة لسيارة بعد تدمير الأمطار للطرق بالصين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
اللحظة الصادمة لابتلاع حفرة ضخمة لسيارة بعد تدمير الأمطار للطرق بالصين

وثقت لقطات فيديو مرعبة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، اللحظة التي ابتلعت فيها حفرة ضخمة سيارة فوق جسر منهار بفعل الأمطار الغزيرة في الصين.

يأتي ذلك وسط الظروف الجوية القاسية التي تشهدها شمال شرق الصين. ويُظهر مقطع الفيديو سيارة دفع رباعي بيضاء تحاول تجاوز السيارة المثبت بها الكاميرا التي وثقت الواقعة، قبل أن تسقط بشكل مأساوي في حفرة شكلتها الأمطار الغزيرة والفيضانات التي جرفت جزءًا من الجسر في مقاطعة هيلونغجيانغ.

اصطدمت السيارة بعنف وانقلبت على جانبها، مما دفع ركاب السيارات الآخرين القلقين إلى الاندفاع بسرعة إلى الحفرة الضخمة وتقديم مساعدتهم لقائد السيارة سيء الحظ.

بالتدقيق في مقطع الفيديو الصادم، يتضح أن النهر قد شق الجسر وشكل الحفرة المخيفة.

في مقطع فيديو آخر، يمكن رؤية مجموعة من الأفراد في مكان الحادث، يشاركون في إنقاذ السائق المحاصر.

أفادت تقارير بوفاة 14 شخصًا خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدينة شولان الصينية بسبب الفيضانات الناجمة عن إعصار دوكسوري، وفقًا لوكالة رويترز للأنباء. وشهد شمال شرق الصين وبكين ومقاطعة خبي هطول أمطار غزيرة وفيضانات منذ أن وصل الإعصار إلى اليابسة في مقاطعة فوجيان الجنوبية قبل أسبوعين.

وأكثر من 20 شخص لقوا حتفهم الأسبوع الماضي في بكين وخبي. ولم تقدم السلطات حتى الآن العدد الإجمالي للضحايا في البلاد بأكملها. وقالت السلطات الإقليمية إن أجزاء من نهر سونغهوا، النهر الرئيسي في شمال شرق الصين وروافد نينجيانغ ظلت عند مستويات عالية بشكل خطير.

إعصار دوكسوري، الذي ضرب البر الرئيسي للصين يعد من أعنف الأعاصير التي ضربت البلاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه