;

تساقط الثلوج يدمر سقف منزل في فلوريدا: شاهد ما حدث

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
تساقط الثلوج يدمر سقف منزل في فلوريدا: شاهد ما حدث

بدأ سكان منزل في فلوريدا بداية غير عادية ليومهم عندما سقطت قطعة كبيرة من الجليد من السماء وأحدثت حفرة في سقف منزلهم.

قال مكتب عمدة مقاطعة مارتن إن قطعة الجليد سقطت من السماء صباح الأربعاء وأحدثت حفرة كبيرة في السقف بالقرب من حافة منزل بالم سيتي مما تسبب في سقوط الجليد على الأرض خارج المنزل بدلاً من الداخل.

تساقط الثلوج يدمر سقف منزل في فلوريدا: شاهد ما حدث
وقال مكتب الشريف إنه لم ترد تقارير عن وقوع إصابات جراء غرق قطعة الجليد وقال النواب إنهم ليس لديهم تفسير حتى الآن لمصدر قطعة الجليد.

تساقط الثلوج يدمر سقف منزل في فلوريدا: شاهد ما حدث

احمِ منزلك من الثلج

إزالة الثلج والجليد أو منعهما من التكون في منزلك هي صيانة جيدة للشتاء. يمكن أن يؤثر الثلج والجليد على أنظمة المنزل والأجزاء الخارجية.
الشتاء في الطريق وهذا يعني بالنسبة للبعض منا اندفاعات مؤقتة من درجات الحرارة شديدة البرودة.

لكن الآخرين الذين يعيشون في مناطق أكثر شمالية سيعانون لفترات طويلة من الطقس شديد البرودة مصحوبًا بوفرة من الجليد والثلج - وهي ظروف يمكن أن تلحق أضرارًا بالممتلكات وتخلق مشاكل تتعلق بالمسؤولية.

وقبل أن يصبح الطقس مخيفًا حقًا في الخارج من الجيد تقليل المخاطر، ستثبت نصائح صيانة المنزل الشتوية المنطقية هذه أنها مفيدة في إعداد منزلك مهما كان الموسم في طريقك.

حماية الأنابيب الخاصة بك

نعلم جميعًا أن الماء يتوسع عندما يتجمد، إذا تجمد الماء داخل الأنابيب فقد تتشقق الأنابيب وتنفجر مما قد يتسبب في أضرار جسيمة.

ولمنع هذه الكارثة قم بتصريف أي مياه من الحنفيات الخارجية وأنظمة الرش، تأكد أيضًا من فصل الخراطيم الخارجية وتغطية الحنفيات الخارجية بالعوازل.

وقم أيضًا بحماية أي أنابيب تمر عبر مساحات داخلية غير مدفأة مثل المرائب أو السندرات أو الأقبية مع العزل.

في حالة الطوارئ المتعلقة بالمياه من الجيد معرفة مكان صمام إغلاق المياه، عادةً ما يكون في الطابق السفلي أو مدفونًا في اتجاه الشارع في حديقتك الأمامية ، مع غطاء دخول خرساني أو معدني أو بلاستيكي. اكتشفها قبل وصول درجات الحرارة المتجمدة.

إحكام إغلاق النوافذ والأبواب

قد تجعل الفجوات الطبيعية التي تحدث حول النوافذ والأبواب من الصعب الحفاظ على منزلك دافئًا. يمكن أن يساعد استخدام السد لإغلاق هذه المناطق ، بالإضافة إلى تثبيت مواد تجريدية من الطقس.

ويمكن أن يساعدك هذا الإصلاح البسيط وغير المكلف نسبيًا في توفير مبلغ كبير من المال على تكاليف التدفئة.

بالإضافة إلى ذلك في المنازل القديمة يمكن بناء النوافذ من زجاج أحادي الطبقة وأبواب تفتقر إلى العزل. يمكن أن تؤدي الترقية إلى النوافذ المزدوجة والأبواب المعزولة إلى زيادة كفاءة الطاقة في منزلك بشكل كبير.

نظف المزاريب لتجنب السدود الجليدية

يحدث السد الجليدي عندما يذوب الجليد والثلج خلال النهار ثم يتجمد مجددًا في المساء ويصبح محاصرًا في المزاريب ويسدها.

ويمكن أن يؤدي هذا الموقف إلى إجبار الماء على الرجوع تحت خط السقف ويؤدي إلى أضرار باهظة لمنزلك. تأكد من خلو المزاريب من جميع الأوراق والعصي وغيرها من الحطام الذي قد يؤدي إلى السدود الجليدية.

حافظ على العلية باردة

بالإضافة إلى المزاريب المسدودة ، يمكن أن تساهم العلية الدافئة في تلف السد الجليدي عن طريق التسبب في ذوبان الثلج في منتصف السقف الخاص بك وتصريفه باتجاه المزاريب حيث قد يتجمد مرة أخرى.

وللحفاظ على العلية باردة بدرجة كافية تأكد من تهويتها بشكل صحيح وسد أي شقوق أو ثقوب في السقف وحول التركيبات بحيث لا تتسرب الحرارة المنزلية إلى العلية. من الجيد أيضًا عزل أرضية العلية للحفاظ على الحرارة داخل منزلك وخارجه.

وعلى الرغم من أنك لا تريد أن يحدث ذوبان الجليد بسرعة كبيرة ، مما يخلق إمكانية إنشاء سدود جليدية إلا أنك لا تريد أن يثقل سقفك بالثلج أيضًا. إذا بدا أن سقفك متهدل أو سمعت أصوات طقطقة أو فرقعة فاتصل بمقاول أسقف حسن السمعة على الفور لإزالة الوزن الزائد من سقفك. إذا كنت تتساءل عن كيفية إزالة الثلج بالقرب من حافة السطح فاستخدم مجرفة ثلج ذات مقبض طويل. ستساعد إزالة هذا الثلج بالقرب من المزاريب أيضًا في منع السدود الجليدية.

قم بإزالة فروع الأشجار التالفة أو الخطرة المعلقة فوق منزلك

حتى لو بدت متينة في وقت سابق من العام ، يمكن أن تتأثر الأشجار وفروعها بالرياح والجليد والثلج. التقليم في الوقت المناسب أمر ضروري. عند الإجهاد يمكن أن تنكسر الفروع وتسقط.

وعندما يفعلون ذلك يمكنهم إتلاف منزلك أو سيارتك ، أو إصابة شخص يقف بالقرب منك.
قم بتغيير مرشح الفرن الخاص بك في بداية فصل الشتاء ثم كل شهرين إلى أربعة أشهر بعد ذلك. تمنع المرشحات المسدودة أو المتسخة نظامك من العمل بكفاءة.

وعندما يحل الشتاء في الخارج ، تأكد من إبقاء منزلك دافئًا عند 65 درجة على الأقل (على النحو الموصى به من قبل معهد معلومات التأمين). درجة الحرارة داخل الجدران أبرد من الجدران نفسها ، وقد لا تمنع درجة حرارة الغرفة الأقل من 65 درجة الأنابيب الموجودة بداخلها من التجمد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه