;

سقوط كتلة جليدية ضخمة من طائرة واختراقها سقف منزل بريطاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
سقوط كتلة جليدية ضخمة من طائرة واختراقها سقف منزل بريطاني

نجت خبيرة جرائم من الموت، بعد أن سقطت كتلة ضخمة من الجليد من طائرة وأحدثت ثقبًا بقيمة 12 ألف جنيه إسترليني في سقف منزلها في بريطانيا.

كانت الدكتورة كارلا جورج، البالغة من العمر 45 عاماً، في مكالمة عمل في منزلها في بانبري، أوكسون، بريطانيا، عندما سمعت دويا هائلاً. واعتقدت أن بعض الصناديق سقطت في علية منزلها، وعندما ذهبت للتحقق من سبب الصوت، أدركت أنها تستطيع رؤية السماء الزرقاء، ووجدت كتلة كبيرة من الجليد على الأرض.

سقوط كتلة جليدية ضخمة من طائرة واختراقها سقف منزل بريطاني

اتصلت كارلا، وهي باحثة ميدانية في علم الجريمة، بفريق الإطفاء. وتدعي أن أحد رجال الإطفاء أخبرها أن السبب على الأرجح هو سقوط الجليد من طائرة في طريقها إلى مطار هيثرو.

الحفرة التي أحدثتها كتلة الجليد تكلف مبلغ 12000 جنيه إسترليني لإصلاح التلف والذي سيغطيه تأمين منزلها. وقالت كارلا، التي تعيش بمفردها "كنت أعمل في غرفة مكتبي وسمعت صوت انفجار قوي. صعدت إلى العلية ورأيت الجليد في كل مكان وكنت في حيرة من أمري من أين أتى، كان مثل شيء من فيلم".

وأضافت "لقد كنت في حالة صدمة. قرعت جارتي جرس الباب وقالت: هل تعلمين أن هناك ثقبًا في السقف؟".

على الرغم من إخبارها أن السبب الأكثر احتمالاً هو سقوط الكتلة الجليدية من الطائرة، إلا أنها تقول إنها لم تسمع أي شيء في ذلك اليوم. وقالت "لدينا طائرات تحلق فوقنا، لكنني لم أسمع أي صوت في ذلك اليوم ولا جارتي، لذلك كان ذلك مفاجئًا حقًا".

على الرغم من تغطيته مؤقتًا بغطاء من القماش المشمع، إلا أن سقف المنزل سيحتاج إلى إصلاح كامل. وقالت "استغرقت كتل الجليد يومًا كاملاً لتذوب".

سقوط كتلة جليدية ضخمة من طائرة واختراقها سقف منزل بريطاني

وأكد رجال الإطفاء في أوكسفوردشاير أنه تم استدعاؤهم إلى منزل الدكتورة كارلا الأسبوع الماضي. وقالوا إنه يعتقد أن الحفرة ناجمة عن كتلة كبيرة من الجليد سقطت من السماء. وقالت هيئة الطيران المدني إنه يتم الإبلاغ عن 25 حادثة "سقوط جليد" كل عام من 2.5 مليون رحلة جوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه