;

كيف تكون محبوبا بين الناس.. تعرف على أبرز والنصائح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
كيف تكون محبوبا بين الناس.. تعرف على أبرز والنصائح

قد تثير رغبتك أن تكون محبوباً الذكريات المحرجة لديك في المدرسة الثانوية التي باءت بالفشل، أن تكون مشهورًا كشخص بالغ لا يعتمد على مظهرك أو أسلوبك أو ثروتك أو قدراتك الرياضية أو حتى حالتك الاجتماعية.

في الواقع تنتج الشعبية من السمات الشخصية والمهارات الاجتماعية التي يمكن لأي شخص تعلمها وإذا كنت تريد أن تجعل الناس يحبونك أكثر فابدأ في التعرف على هذه السمات الرئيسية للأشخاص المشهورين واستخدم هذه النصائح.

كيف تكون محبوب بين الناس؟

يتمتع بعض الناس بشعبية بسبب ثروتهم أو مظهرهم الجيد أو شهرتهم. ومع ذلك اكتسب الأشخاص الأكثر شعبية والأفراد سمعتهم من خلال تنمية سمات معينة يعجب بها الآخرون مثل مهارات الأشخاص الممتازة.

كن لطيفا 

يمكنك شم رائحة طيبة مزيفة من على بعد ميل. عندما تحاول الحصول على شيء ما من شخص ما ، يمكن للناس أن يشعروا بعدم مصداقيتك.

لا يستخدم الأشخاص المشهورون الآخرين بشكل عام لرفع مكانتهم الاجتماعية أو الحصول على المزيد من الصفقات التجارية. بدلاً من ذلك يعبرون عن اللطف الحقيقي في كل مكان يذهبون إليه.

الأشخاص المحبوبة تكون طيبة ومتعاطفة، ويدعون الآخرين باستمرار إلى المحادثة ويجعلون الناس يشعرون بأهميتهم بغض النظر عن هويتهم.

لكن اللطف أكثر من فتح الأبواب والابتسام والأخلاق اليومية. تتطلب اللطف النظر إلى داخل نفسك حقًا والتفكير في نوع الشخص الذي تريد أن تكونه في حياتك اليومية حتى عندما لا يبحث أي شخص آخر.

كيف تشعر بقيمتك بين أصدقائك والناس؟

لا تحاول أن تكون مشهورًا

من الخطأ أن تحاول أن تصبح مشهورًا. عندما نسعى لإقناع الآخرين وإرضائهم فهذا يشجعنا حتما على تقديم الإطراء الزائف والتفكير فيما يريدون منا أن نفعله ونقوله.

عندما نتصرف على هذا النحو تظهر الأنا لدينا ونخفي أنفسنا الحقيقية. قد يثير هذا النوع من السلوك إعجاب بعض الناس مؤقتًا لكنه لا يمكن أن يستمر على المدى الطويل. علينا أن نبني الصداقة على أن نكون أنفسنا بالفطرة وأن نتجنب المحاولات الباهظة للارتقاء باحترام الآخرين.

فكر في الآخرين 

يقدر الناس أولئك الذين يراعيون الآخرين. إذا تحدثت فقط عن نفسك وإنجازاتك فسيبدأ الناس في محاولتك وتجنبك. نحن بطبيعة الحال نحترم الأشخاص الذين يرغبون في قضاء الوقت في الاستماع إلى الآخرين. وهذا يعني تقديم حسن النية للجميع وليس فقط قلة مختارة ممن يتمتعون بمكانة اجتماعية عالية.

أبرز النصائح لتكون محبوبا بين الناس

كن على طبيعتك

إنها سلالة تتظاهر بأنك لست شخصًا ما. عندما نسعى لإرضاء توقعات الآخرين هناك عدم صدق في تفكيرنا وأفعالنا ويمكن للناس أن يروا من خلال هذا قريبًا. إذا تعلمنا أن نكون راضين عن هويتنا، فإننا نسمح لعفويتنا الطبيعية بالظهور في المقدمة وهذا ما سيجذب الناس بشكل طبيعي.

كيف تكون جذاب في كلامك؟

يتمتع الأشخاص المشهورون بمهارات اجتماعية رائعة عند تقديم أصدقائهم لبعضهم البعض. إنهم لا يخلقون سيناريوهات محرجة حيث يتحدثون إلى صديق علنًا بينما يقف رفيقهم الآخر في وضع الخمول.

إذا خرجوا معك وواجهوا صديقًا في الشارع فإنهم يقدمونك بسرعة ولصق مجموعات الأصدقاء المنفصلة معًا. إذا نسيت تقديم الأشخاص في هذا اللقاء، فقد تظهر على أنهم غير مهرة اجتماعيًا أو يحتمل أن تكون وقحًا، الأشخاص المحبوبون يجعلون الآخرين يشعرون بالراحة، والراحة من خلال نسج روابط جديدة معًا.
واصل وضع الخطط لأنه تتطلب الصداقة جهدًا والأشخاص المتحمسون للقيام بعمل جمع المزيد من الأشخاص معًا. بغض النظر عن مدى انشغالك فإن تخصيص الوقت لدعوة الأشخاص للقيام بأشياء معك يدل على اهتمامك بتنمية صداقاتك.
قم بدعوة أصدقاء جدد إلى الخروج معك أنت وأصدقائك، عندما تذهب إلى تجمع اجتماعي حاول تقديم صديق جديد للآخرين (لا تنس مراجعة مضيف الحدث مسبقًا). يفيد هذا جميع المشاركين من خلال توسيع دائرة الأصدقاء وجعلك تبدو أكثر متعة ومحبوبة.
إن كونك محاطًا بالكثير من الناس يأتي بمكافآت ومسؤوليات كبيرة. لكن في نهاية اليوم كلما تمكنت من جمع الناس معًا في بيئة مبهجة إيجابية، زادت صداقاتك عمقًا. نتيجة لذلك سوف تجذب المزيد من الأشخاص المتميزين إلى حياتك.

أهم الصفحات التي تجعلك محبوبا بين الناس

تعلم أن تكون رحيمًا في تعاملاتك مع الآخرين وتنسى الأخطاء الصغيرة ولكن نقدر المساهمات الإيجابية التي يقدمها الآخرون. هذا أحد أهم العوامل في تحديد مدى تقدير الناس لنا. إذا كنا نحكم دائمًا على الآخرين بعقلنا النقدي فسيشعر الناس بطبيعة الحال بالإهمال. إذا بذلنا قصارى جهدنا لتقدير الصفات الطيبة للآخرين، فسوف يشعر الناس بالدفء تجاه روحنا السخية.

هل تسعى لإثارة إعجاب الناس من خلال الظهور بمظهر الحكمة وإسقاط الأسماء والإنجازات المهمة في المحادثة؟ عندما تقوم بتضخيم غرورك، فإنك تزيد من شعبيتك مع نفسك فقط.

إذا كان بإمكانك العمل دون طلب الاعتراف الخارجي والثناء فسوف يشعر الناس بالدفء تجاه تواضعك الطبيعي. دع الأفعال تتحدث بصوت أعلى إذا كنت تقوم بأشياء جيدة، فليست هناك حاجة للعمل كداعي لنفسك فأنت لست سياسيًا يرشح نفسه في الانتخابات، المثير للاهتمام أن السياسيين نادرًا ما يتمتعون بشعبية كبيرة، على الرغم من حقيقة أنهم يقضون معظم حياتهم في محاولة جاهدة لكسب الشعبية.

ولاكتساب الشعبية نحتاج إلى التقليل من قيمة الذات وعدم أخذ أنفسنا على محمل الجد. الفكاهة هي واحدة من أهم الصفات التي يقدرها الناس في الآخرين.

ويقال إن الدعابة هي أحد أهم الأشياء التي تنظر إليها المرأة في الرجل عند اختيار العلاقة. هذا لا يعني أننا يجب أن نكون كوميديًا مع قائمة طويلة من النكات في الواقع يجب أن نكون حذرين من الأشخاص المملين بمونولوج طويل من النكات المتعبة.

اتبع مُثُلك بهدوء

يبحث الناس عن أولئك الذين لديهم شخصية صلبة مع سمات الصدق واللطف والقوة والتواضع. لكن في نفس الوقت هذه مُثُل يجب أن نعيشها ولا نتحدث عنها.

غالبًا ما نرى بعض الأشخاص يتحدثون عن كيف يجب أن يعيش الآخرون حياة جيدة. ومع ذلك قد يكون من الأفضل لهؤلاء الأخلاقيين الفخورين التركيز على سلوكهم قبل إلقاء المحاضرات على الآخرين.

سر الشعبية هنا هو أن نكون صادقين وعطاء الذات دون الحاجة إلى تصحيح الآخرين. أقوى طريقة هي مجرد القدوة. إذا اتبع الآخرون فلا بأس إذا لم يكن ذلك جيدًا أيضًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه