;

كيف تجعل كعكة واحدة تكفي 100 شخص؟ إليك الطريقة في هذا المقطع!

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
كيف تجعل كعكة واحدة تكفي 100 شخص؟ إليك الطريقة في هذا المقطع!

تعتبر الكعكة من الأشياء الأساسية في أي عيد ميلاد وفي عدة مناسبات أخرى، وعادة ما ينتظر الأطفال والكبار لحظة تقطيعها وتذوق تلك الشرائح اللذيذة وتعتبر فكرة نفاد الكعكة قبل أن يأتي دورك، شعور سيئ إلا إذا كنت في ريجيم قاس. لكن تخيل أنت تحضر حفلة عيد ميلاد، والمضيف يقدم لك شرائح كعك رقيقة جداً؟

في مقطع فيديو متداول، قامت سيدة بتقطيع أصغر شريحة كعك يمكنك رؤيتها في حياتك، لذا إن كنت ترغب أن في تقديم كعكة واحدة إلى 100 شخص يمكنك اتباع طريقتها التي أثارت مجموعة من ردود الفعل المضحكة في قسم التعليقات.

يظهر في مقطع الفيديو المتداول امرأة تقف بجانب الكعكة. ثم تستخدم قطعًا صغيرة من الورق المقوى كطبق تقديم. ومع وجود سكين في يدها، تواصل قطع شريحة رفيعة جدًا لدرجة مذهلة يصل سمكها بالكاد إلى نصف بوصة. وجاء في التعليق على الفيديو "الكرتون أكثر سمكًا من الكعكة".

حصد مقطع الفيديو آلاف المشاهدات، كما لم يدخر الناس جهدًا في مشاركة ردودهم المضحكة في قسم التعليقات. كتب أحد المستخدمين "بمجرد أن يغادر الجميع، سوف تأكلها بمفردها في الليل" بينما أضاف شخص آخر، "لقد طلبنا كعكة، وليس قشرتها". كما علق شخص آخر "يبدو أن الكعكة باهظة الثمن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه