;

كيف تجعل فتاة تحبك؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
كيف تجعل فتاة تحبك؟

للإجابة على سؤال كيف تجعل فتاة تحبك؟ فإن الخطوة الأولى هي التأكد من أنها مهتمة بك، وكن على طبيعتك، الوقوع في الحب هو عملية طبيعية تحدث بين شخصين متوافقين، لذلك لا توجد طريقة لفرض حبك ومع ذلك، هناك العديد من السمات والسلوكيات التي يمكنك إظهارها لمساعدتها على الشعور بكل شيء، في هذا المقال نستعرض طرق كيف تجعل فتاة تحبك.

كيف تجعل فتاة تحبك؟

القبول غير المشروط

واحدة من الطرق الرئيسية التي تقع بها المرأة في الحب هي عندما تعرف أنها يمكن أن تكون على طبيعتها معك، في حين أنه قد تكون هناك أشياء تحب أن تراها تتحسن في شخصيتها، لكن الحرص على معرفتها بأنك تقبلها كما هي يقطع شوطًا طويلاً في مساعدتها على الشعور بالحب.

الانفتاح في المشاعر

من أجل أن تجعل فتاة تحبك، تحتاج المرأة إلى معرفة من أنت بشكل حقيقي، إذا كنت تريدها أن تقع في حبك، فسيتعين عليك إظهار بعض الضعف والانفتاح على مشاعرك، عندما تعرف المرأة ما تشعر به في المواقف المختلفة وتفهمها، ستشعر وكأنها مرتبطة بروحك.

الشعور بأنها أهم شخص في حياتك

تقدر العديد من النساء الشعور بأنهن أهم شخص في حياتك، على الأقل في معظم الأوقات، لا يعني وضعها في المقدمة تجاهل جميع الأصدقاء والعائلة أو حتى تجاهل نفسك، إنه يعني إيجاد لحظات يمكنك فيها وضع احتياجاتها أو رغباتها أو مشاعرها قبل احتياجاتك أو رغباتك أو مشاعرك، يتيح لها إظهار الإيثار هذا معرفة أنها تهمك حقًا وهي علامة على أنك ستكون والدًا رائعًا يومًا ما إذا اخترت إنجاب أطفال.

أفهم لغتها في الحب

ابتكر الدكتور غاري تشابمان لغات الحب الخمس والتي توضح كيف يعطي الشخص الحب وكيف يتلقاه، يمكنك العمل على جعلها تقع في حبك كل يوم من خلال معرفة ما هي لغة الحب التي تتحدثها.

كن واثقا وعاطفيا

لا تريد النساء أن تكون في علاقات مع رجال غير آمنين ويحتاجون إلى رعاية مستمرة، لذا كن واثقًا من نفسك وماذا تفعل، هناك خط رفيع بين الثقة والغطرسة، هناك طريقة لإظهار الثقة هي من خلال شغفك، إن رؤية أن لديك شغفًا بحياتك وهواياتك يوضح لها أنه من الممكن أن يكون هناك شغف بينكما.

إظهار المودة

يمكنك إظهار المودة في العلاقة بطرق مختلفة، ستساعدك معرفتها جيدًا بها وبشخصيتها على تحديد نوع ومستوى المودة المناسبين لمساعدتها على الشعور بالحب تجاهك.

التخفيف من الأعباء

تتحمل المرأة العصرية أعباء كبيرة بين العمل بدوام كامل والطهي والعناية بالمنزل وأفراد الأسرة، إن العثور على طرق لتخفيف العبء بشكل منتظم دون توقع أي مكافأة يمكن أن يظهر لها أنك تريد الاعتناء بها، في حين أن النساء تقليديا هن مقدمات الرعاية، إلا أنهن يحببن أن يتم الاعتناء بهن.

أظهر أنك جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه

تقيم النساء علاقات حب ليكون لديهن شريك يمكن الاعتماد عليه في الحياة للمساعدة في تحملهن خلال الأوقات الصعبة، إذا علمت أنك ستكون هناك لدعمها، فستشعر بالتأكيد بالحب تجاهك، كن مستعد عندما تطلب المساعدة لتظهر أنك جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه، هذا أيضًا يخلق إحساسًا بالأمان في العلاقة وفي الحياة.

اللحظات الحميمة

اللحظات الحميمة لا تُعني بالضرورة العلاقات الجنسية، لكنها حالات تركز فيها حقًا على بعضكما البعض بطريقة خاصة، أظهرت الدراسات من خلال التحديق في عيون بعضكما البعض ثم الإجابة على الأسئلة الشخصية العميقة، يمكنك أن تجعل شخصًا ما يقع في حبك، ابحث عن الأوقات المنطقية حيث يمكنك التحديق في عيون بعضكما البعض لبضع ثوان أو دقائق لخلق علاقة حميمة، استخدم بدايات محادثة حميمة أثناء تناول العشاء أو الجلوس على الأريكة.

أظهر جانب اللطف في شخصيتك

السمة التي تتمتع بها النساء هي اللطف، سواء كنت تتعامل بلطف معها أو مع عائلتها أو مع الغرباء أو حتى الحيوانات، إن إظهار جانب اللطف في شخصيتك يوضح لها أن الحياة معك ستكون إيجابية.

كن مخلصا

إذا كنت تريد أن تقع امرأة في حبك، فإن الإخلاص لها أمر لا بد منه، إذا كانت تتوقع أنك لا تغازل نساء أخريات أو تواعدهن، فلا تفعل ذلك، تُظهر قدرتك على الاستمرار في التركيز عليها بالرغم من المشتتات أنك تستحق حبها.

فاجئها من حين لآخر

المغامرة والإثارة في العلاقة أمران مهمان للمرأة وهذا يحافظ على ديناميكية العلاقة، عندما تنشئ تواريخ لا تُنسى أو تجلب لها مفاجآت ممتعة، تأكد من أنها مفاجآت لن تدفعها بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بها.

كن مستمعا جيدا

كن مستمعًا جيدا، لن تقع الفتاة في حب شخص لا يتذكر ما قالته، كن مهتمًا بنتيجة أو حل أي مشكلة لديها.

اكسب ثقتها

بالنسبة للعديد من النساء، الثقة هي أهم عامل في الوقوع في الحب، تعطي بعض النساء ثقتهن مقدمًا، لكن لا يزال يتعين عليك إظهار أنك تعمل لكسبها، يعد كسب الثقة عملية طويلة تحتاج فيها إلى أن تكون صادقًا وتحافظ على خصوصية تفاصيل علاقتكما، إذا كذبت أو خنت، ستفقد الثقة وقد لا تستردها أبدًا، لذا ثق بها وتوقع الثقة في المقابل.

أظهر لها الاحترام والتقدير

الرجال والنساء متساوون أكثر من أي وقت مضى من حيث المسؤوليات، بغض النظر عمن يكسب المزيد من المال في العلاقة أو من يعمل لساعات أطول، امنحها الاحترام الذي تستحقه وستقع في حبك، احترام دورها في العمل أو أي شيء آخر تشارك فيه كعلامة على الاحترام من خلال الاعتراف بأهميته.

إرسال مراسلات لطيفة

يمكن للأشياء التي تقولها شخصيًا أو حتى عبر الرسائل النصية أن تجعل الفتاة تقع في حبك، شاركها بأفكارك وقل لها أشياء لطيفة من وقت لآخر.

امنحها الهدايا من حين لآخر

الهدايا التي تظهر أنك تستمع أو تعرف من هي يمكن أن تساعد في جعل الفتاة تقع في حبك، من أفكار الهدايا الرومانسية إرسال الزهور.

ضع خطط مستقبلية

تحب النساء الاستقرار في العلاقات، لذا فإن وضع الخطط المستقبلية عندما يكون ذلك مناسبًا يمكن أن يساعدها في الوقوع في حبك، كل شيء من التخطيط لقضاء إجازة معًا للعام المقبل إلى التحدث عن أهدافك المستقبلية كعائلة يمكن أن يساعدها في الشعور بالأمان في علاقتك.

كيف تجعل فتاة تحبك عبر الرسائل

كيف تجعل فتاة تحبك عبر الرسائل، عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • لا تراسلها عن أشياء مملة، يجب أن تهدف كل رسالة ترسلها إلى جعلها تبتسم.
  • اجعل الرسائل قصيرة، من 2 إلى 3 جمل يجب أن تكون أطول رسالة ترسلها.
  • توصيل فكرة واحدة في كل رسالة، ركز فقط على موضوع واحد في كل مرة.
  • لا تستبدل الرسائل النصية بالمواعيد أو المكالمات الهاتفية، تعد الرسائل النصية طريقة رائعة للحفاظ على اتصالك أو حتى زيادته.
  • كن مرحًا وممتعًا قدر الإمكان.
  •  ركز انتباهك على شيء مميز عنها واسألها عن ذلك، ما الذي تدرسه؟ ما هي هواياتها؟
  • غازلها، لكن كن مدركًا تمامًا لردة فعلها معك، سوف تتماشى الكثير من النساء معك، بينما أخريات أكثر تحفظا.
  • استخدم الكلمات التي تصف حقًا ما تحاول قوله.
  • حافظ على الإيجابية، لا تكتب أي شيء سلبي في الرسائل النصية، احتفظ بذلك للمحادثات على الهاتف أو شخصيًا.
  • لا تستمر في إرسال الرسائل النصية، إذا لم ترد على رسالتك الأخيرة.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه