;

حسب برجه.. الطريقة التي سيتبعها حبيبك السابق للعودة إليك

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
حسب برجه.. الطريقة التي سيتبعها حبيبك السابق للعودة إليك

أحيانا يشعر أحد طرفي العلاقة العاطفية أو كلاهما بالرغبة في العودة إلى الحبيب بعد إنهاء العلاقة والانفصال العاطفي، لكن لكل شخص طريقته في التعبير عن هذه الرغبة، في الوقت الذي سيحاول فيه أحدهم غمر الآخر بالرسائل واللفتات اللطيفة، ستتمثل محاولات شخص آخر في السؤال لمرة واحدة عما إن كنت ترغب في العودة أم لا.

في هذا المقال، تعرف على الطريقة التي سيتبعها حبيبك السابق للعودة إليك، حسب برجه!

برج الحمل

حبيبك السابق من برج الحمل سيكون مصراً للغاية. عندما لا ترد على رسائله النصية أو مكالماته، سيتوقف عند المقهى الذي يعرف أنك تحصل على قهوة الصباح منه، وعندما "يصادفك" سيكون نفس الشخص الساحر وصاحب اللسان المعسول الذي أذهلك وأوقعك في حبه في المقام الأول.

برج الثور

حبيبك السابق من برج الثور، يتمتع بمزيج قاتل من الصبر والعناد. سيبدو أنهم لا يحاولون حقًا لأنهم لن يتصلوا بك أو يرسلوا لك سيلاً من الرسائل النصية، بل سيفعلون ذلك مرة أو مرتين ثم ينتظرون بصبر ردك. الرد أو عدم الرد، هذا هو السؤال. إذا قمت بالرد، فمن المرجح أن ينتظروا يومًا أو يومين قبل أن يقدموا لك محاولة مدروسة للعودة.

برج الجوزاء

حبيبك السابق من برج الجوزاء متقلب المشاعر. لا يمكنه أن يقرر ما إذا كان يريد عودتك بالفعل أم لا، لكنه يعتقد أنه كذلك، لذا سيطلب منك الخروج ويعطيك الكثير من الإشارات المختلطة التي تجعلك تشعر وكأنه يحبك، في حين أنه في الواقع سيخرج معك مرة أخرى لأنه يحاول معرفة ما إذا كان يريد العودة أم لا.

اقرأ أيضاً: إذا كنتِ بطلة مسلسل You.. كيف ستتعاملين مع "جو" حسب برجك!

برج السرطان

حبيبك السابق من برج السرطان عاطفي للغاية. سوف يرسل لك رسائل نصية حول كل الذكريات الرائعة والأوقات الطيبة التي تقاسمها معك، وهذه هي استراتيجيته لاستعادتك مرة أخرى. لن يتناول أبدًا سبب انفصالكما في المقام الأول، أو أي من نقاط الضعف في علاقتكما. سوف يقنعك من خلال تذكر اللحظات السعيدة، والتظاهر بأن اللحظات الحزينة لم تحدث أبدًا.

برج الأسد

اعتاد حبيبك السابق من برج الأسد على الحصول على ما يريد، عندما يريد ذلك لأنه يسعى إليه. لن يكون هناك أي تردد، وسيكون مباشراً للغاية. سيخبرك أنه يريد عودتك، وسيفعل كل ما في وسعه لجعل الإجابة "نعم" هي الإجابة الوحيدة.

برج العذراء

حبيبك السابق من برج العذراء هو شخص يدرس كل خطوة. لن يرسل إليك رسائل نصية في منتصف الليل لإخبارك أنه يفتقدك، بل سيطلب لك زهورك المفضلة إلى باب منزلك، وسيقول في الملاحظة المرفقة أشياء مثل "لأنني أعرف أن زهور الأوركيد هي المفضلة لديك". العذراء رائع في تذكر التفاصيل الصغيرة، ويعرف بالضبط ما الذي يجعلك تعيد النظر في الانفصال.

برج الميزان

لا يمكن لحبيبك السابق من برج الميزان أن يظل وحيداً. لذا سيتصل بك بشكل عشوائي ويسألك عما إذا كان لديك خطط لتناول العشاء لمجرد أنه لا يستطيع البقاء على قيد الحياة وحيداً. ستعتقد أن هذا يعني أنه يحبك بجنون مرة أخرى، لكن الحقيقة هي أنه يعاني من الوحدة.

اقرأ أيضاً: طريقة تعامل كل برج مع الخيانة.. 3 أبراج ستخطط للانتقام

برج العقرب

سوف يرسل لك حبيبك السابق من برج العقرب رسالة نصية بعد أن يرى منشور لك على وسائل التواصل الاجتماعي مع شخص آخر يعتقد أنك تواعده. لا يمكن لبرج العقرب رؤيتك مع شخص آخر، وعندما يفعل ذلك، يعيد التفكير في سبب انتهاء علاقتك معه ويتواصل معك لمعرفة ما تنوي فعله لاحقاً.

برج القوس

يعتقد حبيبك السابق من برج القوس، أن كلا منكما خُلق للآخر، وأنه عندما يحين التوقيت المناسب، سينتهي بكما الأمر معًا بطريقة ما. وسيترك إمكانية عودتكما معًا إلى أشياء مثل "القدر".

برج الجدي

حبيبك السابق من برج الجدي مسؤول ومتماسك. لن يتذلل أو يتوسل إليك للعودة إليه. سيقوم بإعداد قائمة بإيجابيات وسلبيات علاقتك معه. وسوف يجعل الإيجابيات تبدو أفضل بكثير من السلبيات.

برج الدلو

سوف يرسل لك حبيبك السابق من برج الدلو رسالة نصية، لكن لن يتصل بك أبدًا لأنه يخشى الصمت المحرج ويضطر إلى مواصلة محادثة مع شخص لم يعد معه، ولكن لا يزال لديه مشاعر تجاهه. لن يبوح لك الدلو بمكنون صدره أو يعبر عن مشاعره علانية. سوف يكشف أنه يريد عودتك بطريقة غير ملحوظة، ولن تلاحظ ذلك إلا بالكاد.

اقرأ أيضاً: الوقت الذي يحتاجه كل برج لتخطي الانفصال العاطفي!

برج الحوت

سوف يمطرك حبيبك السابق من برج الحوت بالاهتمام. سيبقى مستيقظ حتى الساعة الثالثة صباحًا لإرسال الرسائل النصية إليك، مما يجعلك تبتسم وتفكر به في صباح اليوم التالي. سيخبرك أنه مر بالمطعم الذي شهد موعدكما الأول، ثم سيسألك عما إذا كنت تريد الخروج في موعد آخر. يعرف الحوت كيف يجعلك تشعر بالتميز، ويعتقد أن ذلك سيزيد من فرص استعادته لك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه