;

الجيش الأمريكي يقدم الحلوى للأطفال في الهالوين باستخدام قاذفة صواريخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
الجيش الأمريكي يقدم الحلوى للأطفال في الهالوين باستخدام قاذفة صواريخ

أظهر مقطع فيديو طريف على الإنترنت، نظام صاروخ المدفعية عالي الحركة (HIMARS) وهو يطلق الحلوى للأطفال في عيد الهالوين. يبدو أن جنود الجيش الأمريكي في فورت سيل، أوكلاهوما قرروا الاحتفال بالهالوين على طريقتهم. 

تم نشر الفيديو على تويتر بواسطة US Army Fort Sill. يُظهر المقطع القصير المدفع وهي تطلق الحلوى للأطفال في عيد الهالوين. إلى جانب المقطع، جاء في التسمية التوضيحية "كيف تتوقع منا أن نقدم حلوى للأطفال في عيد الهالوين؟". 

تم تنفيذ انفجار الحلوى هذا بواسطة كتيبة المدفعية الميدانية 1-78. HIMARS هي قاذفة صواريخ متعددة وخفيفة الوزن تم تطويرها من قبل الجيش الأمريكي في أواخر التسعينيات. وفقًا لبي بي سي، فإن HIMARS هي منصة إطلاق صواريخ مثبتة على شاحنة تزن خمسة أطنان يمكنها إطلاق ستة صواريخ موجهة في تتابع سريع. 

كان على الإنترنت رد فعل متباين على الفيديو الذي انتشر انتشاراً واسعاً. حيث كتب أحد المستخدمين "هل أنا الوحيد الذي وجد هذه النغمة القاتمة والصماء تمامًا، نظام سلاح مصمم لإطلاق المذبحة (بما في ذلك الذخيرة العنقودية مع مئات القنابل الصغيرة أو عشرات الآلاف من الشظايا) يستخدم لإطلاق الحلوى على الأطفال؟" وعلق مستخدم آخر "كل ما هو خطأ في أمريكا في فيديو واحد". 

وعلق الثالث "أتساءل لماذا اختاروا اليوم الممطر لهذا؟ هناك ما يقرب من 350 يومًا بدون مطر في فورت سيل كل عام". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه