;

ميتسي لومان: قصة امرأة جميلة تحولت إلى شبح بسبب الإدمان بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
ميتسي لومان: قصة امرأة جميلة تحولت إلى شبح بسبب الإدمان بالفيديو

واحد من أكثر المقاطع التي أوضحت تأثير المخدرات المدمر، كان لامرأة تُدعى ميتسي لومان، حيث وثق المقطع تحولها من امرأة جميلة إلى شبح.

أدمنت ميستي لومان المخدرات، رغبة في الهروب من عواقب اختياراتها السيئة ومن معاناتها من حالة صحية جعلت جسدها يهاجم نفسه. في حين أن المخدرات أدت فقط إلى تفاقم التدهور  في مظهرها، إلا أن المرض الذي عانت منه ساهم أيضاً في حدوث تغييرات جذرية في مظهرها.

قصة ميتسي لومان

بعد أن فقدت ميتسي لومان ابنها بشكل مأساوي أثناء الولادة، كما فقدت أيضًا منزلها وسيارتها وصحتها. وتم تشخيص إصابتها بالسرطان ومرض الذئبة وتصلب الجلد.

وقالت في تصريحات لها "لقد كنت محطمة عقليًا وجسديًا وروحيًا. لم أر أي مخرج. لم أرغب في الاستيقاظ. لقد فقدت كل شيء. كنت بلا مأوى. لقد فقدت أطفالي. لقد فقدت عقلي حرفيًاً ولم يمنحني الأطباء الكثير من الوقت لأعيش، وخرجت عن نطاق السيطرة. لم أر أي مخرج. كنت مكتئبة للغاية".

سُجنت ميستي أيضاً 14 مرة بسبب إدمان المخدرات.

ميتسي لومان: قصة امرأة جميلة تحولت إلى شبح بسبب الإدمان بالفيديو

فيديو يوثق التحول بسبب إدمان المخدرات

تُظهر لقطات ميستي لومان كل خطوة مأساوية في رحلتها. تظهر تلك اللقطات كيف تحولت من امرأة جميلة إلى شخص مدمن على المخدرات والذي بدا حرفيًا وكأنه ميت.

اعتبر الكثيرون قصة ميتسي لومان، جديرة بالتأمل، حيث إنه بالرغم من الصعوبات التي قد تواجهها في حياتك فإن الإدمان لن يساعدك، بل سيزيد الأمور سوءاً وسيأخذ بيدك إلى الحضيض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه