;

امرأة صينية من شنغهاي تثير الجدل بأزيائها الغريبة.. قصة مثيرة وراء ذلك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
امرأة صينية من شنغهاي تثير الجدل بأزيائها الغريبة.. قصة مثيرة وراء ذلك

امرأة صينية من شنغهاي يُعتقد أنها في أوائل الخمسينيات من عمرها تخرج دائمًا بفساتين أنيقة على طراز لوليتا، تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما بين معجب ومنتقد، لكن ما القصة وراء هذه الفساتين الغريبة!

بدأت صور الامرأة التي يطلق عليها "Little Princess of Anfu Road" في الانتشار عبر الإنترنت قبل بضعة أسابيع، مما أثار ردود فعل متباينة من عامة الناس. وصفها البعض بأنها لطيفة وملهمة، والبعض الآخر وصفها بأنها "سيدة عجوز مجنونة" ترتدي ملابس لا تليق مع عمرها، لكن الجميع كان مفتونًا بها، حيث بدت دائمًا وكأنها ترتدي زيًا جديدًا وبدا أنها تنفجر من الثقة بالنفس على الرغم من كل النقد الموجه لها. مع مرور الأيام ، نما الاهتمام بهذه الشخصية الغامضة لشنغهاي وسرعان ما علم الجميع أن هناك قصة وراء خزانة ملابسها الباهظة.

عندما بدأت المرأة في التجول في شنغهاي بفساتين لوليتا القصيرة (لوليتا هي  ثقافة فرعية من الموضة ظهرت في اليابان وتعتمد في الأساس على نمط الأزياء الفيكتوري والإدواردي) سخر منها بعض الناس واعتقد الكثير أنها كانت تعاني من مشاكل في صحتها العقلية ومع ذلك، اتضح أنها كانت تعيش حلمها فقط.

قبل أيام، بدأ عدد من وسائل الإعلام الصينية في الكشف عن أن المرأة في منتصف العمر والتي لم يتم الكشف عن اسمها بعد، كانت تتعامل مع حالة صحية خطيرة وأن العلاج الذي كانت تخضع له منذ عدة سنوات تسبب في حدوث ذلك. شعرها يتساقط وشكلها يتضخم. مع مرور السنين، ظهرت تجاعيد عميقة على وجهها وبينما كانت تحدق في نفسها في المرآة ذات يوم، لم تعد قادرة على التعرف على نفسها بعد الآن.

لكن بدلاً من الدخول في حالة اكتئاب، تذكرت المرأة فساتين لوليتا التي أحبتها كثيرًا في شبابها وكيف أنها لم تتح لها الفرصة مطلقًا لارتدائها. كان العثور على هذا النمط من الملابس في حجمها أمرًا صعبًا، لذلك بدأت في طلبها وسرعان ما كان لديها الكثير لدرجة أن الناس بدأوا يتحدثون عن عدم ارتدائها للفستان نفسه مرتين.

قد لا يكون لديها شعر مثالي أو جمال تحسد عليه، لكن الثقة بالنفس التي كانت تمشي بها، كانت تكسبها جحافل من المعجبين بها. لقد ولت التعليقات اللاذعة والسلبية على صورها بعد معرفة القصة وراء ما تفعله والآن يغني الجميع بمديحها لعيش حلمها دون القلق بشأن ما يقوله أي شخص عنها.

لقد كتب أحد مستخدمي Weibo مؤخرًا "إنها شجاعة وواثقة جدًا من نفسها"، "فقط اجعل بقية حياتك بالطريقة التي تريدها" علق شخص آخر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه