;

القصة وراء ظهور امرأة أعلى قمة برج خليفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
القصة وراء ظهور امرأة أعلى قمة برج خليفة

لفتت الأنظار بعض الصور لامرأة تجلس أعلى قمة برج خليفة في دولة الإمارات، حيث ظهرت المرأة في زي مضيفة طيران والتي تبين بعد ذلك أنها بطلة الإعلان الجديد لشركة طيران الإمارات.

إعلان طيران الإمارات الجديد

القصة وراء ظهور امرأة أعلى قمة برج خليفة

حيث ظهرت بطلة الإعلان في الزي الرسمي لمضيفات شركة طيران الإمارات، تقف أعلى قمة برج خليفة بثبات وثقة على ارتفاع 828 متراً فوق سطح الأرض.

وفي وقت سابق كانت شركة طيران الإمارات قد دعت المضيفات للترشح لبطولة هذا الإعلان وعلى الرغم من وجود بعض المرشحات المتحمسات جدًا للعب هذا الدور في الإعلان، إلا أن طيران الإمارات فضلت اختيار خبيرة محترفة في القفز بالمظلات لضمان أعلى مستويات الحفاظ على السلامة والأمان.

شركة طيران الإمارات

القصة وراء ظهور امرأة أعلى قمة برج خليفة

شركة طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولة في دبي مقراً لها وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم وتعتبر إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات ومملوكة لحكومة دبي بالكامل. 

تتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً، إذ تمتلك طيران الإمارات حوالي 256 طائرة من مختلف الطرازات.

حصلت طيران الإمارات على جوائز عديدة عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء رحلاتها وتفوق خدماتها التي تقدمها على وجه العموم وقامت طيران الإمارات عام 2008 بنقل 21.2 مليون مسافر و1.3 مليون طن من الشحنات على متن الإمارات للشحن الجوي.

حازت طيران الإمارات على جائزة "أفضل ناقل عالمي" لعام 2013 وعام 2016 أيصًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه