;

طفل يقاطع والدته المذيعة على الهواء مباشرة: فيديو وثق الموقف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
طفل يقاطع والدته المذيعة على الهواء مباشرة: فيديو وثق الموقف

الكثير من المواقف المحرجة تلك التي تتعرض لها المذيعات على الهواء مباشرة، وفي ظل العمل من المنزل خلال جائحة كورونا التي انتشرت حول العالم نهاية 2019، كانت هذه المذيعة مع موقف محرج على الهواء مباشرة.

ففي مشهد عفوي، أظهره مقطع فيديو، متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهر طفل على الهواء أثناء تقديم والدته النشرة الجوية في قناة أميركية.

 وفور انتشار مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة قوبل بإعجاب المتابعين بشكل كبير،  فأثناء تقديم المذيعة ليزلي لوبيز توقعات الطقس في الصباح من منزلها على قناة إيه بي سي7 الأميركية، فوجئت بطفلها 4 أشهر وهو يظهر معها في الكادر.

وأمسك الرضيع بساق والدته، ما دفعها للضحك والتعامل مع الموقف بكل احترافية وحملته، واستكملت تقديم النشرة الجوية دون أي مشاكل قبل أن تخرج إلى فاصل إعلاني.

شاهد أيضاً: الصين: تطلق أول قطار عائم يمكنه السفر بسرعة 620 كم في الساع

مذيعة تتعرض لموقف محرج

تعرضت مذيعة على القناة الأوكرانية لموقف محرج للغاية وذلك خلال تقديم برنامجها 1+1 على الهواء مباشراً حيث تعرضت أسنانها الأمامية للسقوط بشكل مفاجئ.

الموقف المحرج دفع المذيعة ماريتشكا بادالكو للتوضيح، حيث قالت أنها خسرت أسنانها الأمامية عندما ضربتها ابنتها عن طريق الخطأ بساعة منبه معدنية قديمة مما أدى إلى سقوط أسنانها بالكامل.

وأضافت المذيعة التي حاولت التماسك أمام الكاميرا أنها قررت إجراء جراحة شاملة لإعادة بناء أسنانها لكنها لم تلتزم بتعليمات الطبيب الذي طلب منها عدم قضم الطعام بالأسنان الجديدة وهذا هو سبب تعرضها لهذا الموقف المحرج وذلك من خلال تعليق لها.

ماريتشكا بادالكو علقت على الأمر من خلال صفحتها وقالت أنها تلقت الكثير من رسائل الدعم من الجمهور بعد الحادث الذي تعرضت له، الأمر الذي تركها في حالة نفسية جيدة للغاية وشعرت بحب الناس.

شاهد أيضاً: مهددة بالقتل وتحاول النجاة... تابع قصة ليان من الأردن

موقف محرج لمذيعة على الهواء

قامت مذيعة نرويجية بالتقيؤ فجأة على ضيف كان يشارك في برنامجها التلفزيوني، وذلك في موقف محرج خلال بث مباشر على قناة النرويج الثانية.

ويظهر الفيديو بداية، كيف أرادت المذيعة الوصول إلى كأس من الماء عندما شعرت بخطب ما، وعند شربها الماء، تقيأت فجأة في الجهة التي يجلس بها الضيف.