;

لاعب كرة قدم يضرب حكم المباراة والفريق المنافس في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
لاعب كرة قدم يضرب حكم المباراة والفريق المنافس في فيديو صادم

تم التخلي عن مواجهة الدوري الجنوبي المختلط بين فريق Dorking Wanderers Reserves وفريق Epsom & Ewell بعد ظهر يوم الاثنين بعد أن هاجم أحد اللاعبين الحكم وبعض أفراد الفريق المنافس في مقطع فيديو صادم لسلوك مشين وسط الملعب.

لاعب كرة يضرب الحكم والفريق المنافس

كان نادي Dorking يتقدم 3-0 عندما تلقى لاعب Epsom & Ewell بطاقة حمراء في منتصف الشوط الثاني، من الواضح أنه لم يتقبل القرار بشكل جيد ويبدو أنه انتقد الحكم ولم يتوقف الأمر عند الانتقاد، حيث بدأ اللاعب في توجيه اللكمات إلى الحكم وإلى بعض لاعبي نادي Dorking.

تم سحب اللاعب بعيدًا قبل اصطحابه خارج الملعب، لكن كان قد تم تسجيل الحادث في مقطع الفيديو  المرفق، وأصدر نادي Epson & Ewell بيانًا بعد فترة وجيزة من المباراة جاء فيه أنه تم وقف اللاعب، حيث كتب الفريق على موقع تويتر: "يود إبسوم وإيويل أن نسجل اعتذارنا للمسؤولين واللاعبين في دوركينغ اليوم، لن نتسامح مع هذا النوع من السلوك في نادينا ونشعر بالخزي من المشاهد في مباراة اليوم" وأضاف النادي: "تم إطلاق سراح اللاعب المعني من قبل النادي بأثر فوري، نود أن نشكر دوركينغ على كرم ضيافتهم اليوم ونعتذر مرة أخرى، هذا النوع من السلوك لا مكان له في كرة القدم أو المجتمع"، فيما أكدت الشرطة أنها تحقق في الحادث.

قال PC Darren Balkham، وفقًا لـ MidSussexTimes: "إن وحدة كرة القدم في شرطة Surrey وSussex على علم بالحادثة التي وقعت خلال مباراة اليوم، سيتم إجراء تحقيق حول الأحداث والحادث المعني".

وشعر مشجعو كرة القدم "بالاشمئزاز" من هذا اللاعب، الذي كان يرتدي قميصًا رقم 12، واللحظة التي اتخذت الأمور منعطفًا أكثر قبحًا عندما قام اللاعب بضرب العديد من اللاعبين الآخرين في الوجه قبل ملاحقته وفي النهاية تم تقييده، أعرب المشجعون عن استيائهم على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنه ينبغي بذل المزيد لمساعدة الحكام على المستوى الشعبي.

حيث قال أحد مستخدمي تويتر: "إن اتحاد كرة القدم في المقاطعة والاتحاد الإنجليزي في الواقع بحاجة إلى إنزال عقوبة أكثر ملاءمة" وأضاف آخر: "نتساءل لماذا يوجد نقص في الحكام على مستوى غير الدوري" وقال ثالث: "مجرد يوم آخر من السلوك المقرف"، كما دعا الكثيرون أيضًا إلى فرض حظر مدى الحياة على اللاعب المسؤول، حيث قال أحد المستخدمين على وجه الخصوص: "لا ينبغي أبدًا أن يكون من حقه اللعب مرة أخرى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه