;

رجل يعلق نفسه بعامود إنارة لسبب غريب: فيديو يكشف ما حدث

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
رجل يعلق نفسه بعامود إنارة لسبب غريب: فيديو يكشف ما حدث

رصد مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا، تصرف غريب قام به عريس في بريطانيا اثار دهشة الجميع.

في الفيديو المنشور، فقد أقدم العريس على ارتداء ملابس ضيقة مسجلًا على عمود إنارة خارج مركز تسوق في ضاحية مدينة باسيلدون الإنجليزية، وهو لا يرتدي سوى ملابس داخلية وجوارب وصندل فقط، في واقعة أثارت موجة من السخرية والجدل.

ووفقاً للديلي ميل، فقد توقفت الكثير من السيارات اثنار مرورها في الطريق لمشاهدة الرجل وسط موجة من الضحك، بسبب أن العريس قرر ربط نفسه بعمود الإنارة بعدة طبقات من الشريط السميك والشفاف.

مقطع فيديو

وتظاهر الرجل الذي يدعى جاك بأنه يحاول تحرير نفسه من عمود الإنارة، فيما يقترب منه المارة الضاحكون لالتقاط الصور معه.

وعقب حالة الضحك الذي أثارها الشاب، قررن أحد المحليات توجيه خطاب رسمي للجهات المعينة للاستفادة من حالة الضحك الذي تسبب بها الرجل واستغلالها خلال فترة أعياد الميلاد.

وجاء في البيان الرسمي: "أثار هذا الشاب ضجة محلية بين عشية وضحاها، ولا تزال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به منتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي؛ لذا لابد أن يكون المرشح الوحيد لإضاءة أضواء عيد الميلاد هذا العام مرتديًا ملابسه الشهيرة مرة أخرى".

ودعم هذه العريضة أكثر من  أكثر من 200 شخص حتي الآن، وعلق احد المستخدمين عبر السوشيال ميديا: "هذا الرجل أسطورة  آخر شيء تتوقعه أن تجده عندما تأتي إلى العمل في الصباح"، وقال آخر: "هذا الرجل شجعني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه