مسؤول بشركة كويتية يحاول دهس عمال طالبوا بأجورهم في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
مسؤول بشركة كويتية يحاول دهس عمال طالبوا بأجورهم في فيديو صادم
مقالات ذات صلة
بث مباشر على مواقع التواصل يتسبب في دهس شاب بالقطار في فيديو صادم
صور طفل هندي يحاول دهس قدم كيت ميدلتون والأمير وليام يبتسم!
فيديو طريف طفلة كويتية تحسب عيديتها وشقيقها يمازحها ويحاول إزعاجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مخيف وصادم، حيث وثقت لقطات الفيديو مسؤول في شركة تنظيف كويتية وهو ينطلق بسيارته وعلى وشك أن يدهس عددًا من العمال الذين تجمعوا حول سيارته مطالبين بدفع أجورهم المتأخرة.

مسؤول في شركة كويتية كاد يدهس عمال طالبوا بأجورهم

حيث يظهر في مقطع الفيديو المتداول، تجمع عدد من عمال الشركة، حول سيارة مسؤول في إحدى شركات التنظيف في الكويت، حيث حاصروه في محاولة لمنعه من الخروج، مطالبين بدفع رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة، إلا أن ما كان من المسؤول إلا أن تحرك بسيارته مسرعًا وكما يظهر في مقطع الفيديو كان على وشك دهس عدد من المحتجين بالفعل، حيث تساقط عدد منهم على الأرض بعد أن صدمهم بسيارته أثناء خروجه من المكان، هربًا من احتجاجات العمال.

ردود فعل واسعة حول مسؤول كويتي يحاول دهس العمال

أثار مقطع الفيديو ردود فعل واسعة، كما أثار الغضب من كل من شاهده، لكن إلى الآن لم يصدر بعد أي تعليق رسمي من الشركة أو السلطات على الحادث، لكن النشطاء اتهموا الشركة بتأخير دفع رواتب العمال الأجانب منذ أشهر وهذا ما دفعهم للتجمهر والمطالبة بحقوقهم، كما زعم البعض بأن الشركة المعنية لم تجدد لهم حتى إقاماتهم، كما لم تسمح لهم أيضا بأخذ إجازات للسفر ورؤية عائلاتهم منذ فترة طويلة.

كما اعتبر البعض أن ما يجري بحق هؤلاء العمال أشبه بالمتاجرة في البشر وطالبوا بمحاسبة الشركات المقصرة في حق العمال والتي تنتهك الحقوق الإنسانية الواجب مراعاتها.

وجدير بالذكر أنه في حادثة مشابهة، كانت قد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي أيضا الشهر الماضي، بحادث دهس في محافظة الأحمدي في الكويت، حيث وثق فيديو مروع لحظة دهس قائد مركبة مسرعة لشخص في أحد شوارع الكويت وهروبه من المكان، فيما انتشر المقطع انتشارًا واسعا وقتها وأظهرت اللقطات المصورة خروج الضحية من منزله وسيره في شارع خال من المارة في منطقة الرقة في الكويت، لتصدمه فجأة سيارة من الخلف ومن جهتها، نشرت وزارة الداخلية الكويتية صورة من المقطع على صفحتها على موقع تويتر، حيث ظهرت فيه سيارة دفع رباعي رمادية اللون يقف أمامها شخص يرتدي سترة داكنة اللون.

وأوضحت في تعليق على الصورة: "بشأن مقطع الفيديو المتداول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن حالة دهس لشخص في محافظة الأحمدي، توضح الإدارة أن المصاب نُقل إلى المستشفى والجاني قام بتسليم نفسه للجهات المعنية وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه والتحقيق معه".