;

فيديو: شركة يابانية تصنع بين باج قابل للارتداء للاستلقاء في أي مكان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
فيديو: شركة يابانية تصنع بين باج قابل للارتداء للاستلقاء في أي مكان

تصدرت شركة ملابس يابانية مؤخرًا عناوين الأخبار العالمية لأحدث ابتكاراتها، بين باج يمكن ارتداؤه ويسمح لك بالجلوس أو الاستلقاء بشكل مريح في أي وقت وفي أي مكان.

عند التفكير في الراحة، ربما لا يكون البين باج العملاق الذي يمكنك ارتدائه هو أول ما يتبادر إلى الذهن، ولكن وفقًا لشركة Takikou وهي شركة ملابس مقرها في محافظة أيشي اليابانية، فإن هذا هو بالضبط ما يدور حوله البين باج الجديد القابل للارتداء. يقال إن الاختراع الذي يبدو غريبًا مستوحى من فكرة تدور أساسًا حول تقديم مستويات عالية من الراحة للمستهلكين.

فيديو: شركة يابانية تصنع بين باج قابل للارتداء للاستلقاء في أي مكان

تقول الشركة "يمكنك ارتداء هذا والاسترخاء في غرفة المعيشة الخاصة بك أو الكثير من الأماكن الأخرى وهذا هو السبب في أننا أنشأناه".

يتوفر البين باج القابل للارتداء في اليابان منذ بضعة أشهر حتى الآن، لكنه بدأ مؤخرًا فقط في جذب الانتباه، بعد انتشار مقطع فيديو لشخص يرتديه على تويتر. منذ ذلك الحين، تم عرضه على التلفزيون الوطني في اليابان.

ومن المثير للاهتمام، أن البين باج القابل للارتداء هو على ما يبدو أحد الأشياء الجيدة القليلة التي خرجت بها الشركة اليابانية من الإغلاق بسبب كورونا، حيث استلهمت الفكرة من جعل إقامة الناس في المنزل مريحة قدر الإمكان.

يتوفر البين باج القابل للارتداء بثلاثة أحجام مختلفة وألوان مختلفة ويسهل الدخول والخروج منه، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في أي وقت وفي أي مكان. يجب أن تضع في اعتبارك أن نسخة البالغين تزن حوالي 5 كيلوغرامات، لذا فهي أثقل قليلاً من ملابسك العادية.

ارتفع الطلب على البين باج التي يمكن ارتداؤها بشكل كبير بعد التغطية الإعلامية الواسعة، حيث يبلغ سعره حاليًا 7800 ين (60 دولارًا) للنسخة الصغيرة و9800 ين (74 دولارًا) للمتوسط و15800 ين (119 دولارًا) للنسخة الكبيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه