;

تطوير قارئ كتب إلكترونية قابل للارتداء مثل النظارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
تطوير قارئ كتب إلكترونية قابل للارتداء مثل النظارات

قارئ الكتب الإلكترونية "سول" هو قارئ كتب إلكترونية جديد ومبتكر يمكن ارتداؤه على وجهك، مثل النظارات الشمسية.

قارئ الكتب الإلكترونية سول، هو جهاز مثير للاهتمام على شكل زوج من النظارات الشمسية. تشبه إلى حد ما نظارات الواقع الافتراضي، تعد سول أداة بسيطة ومصممة فقط كقارئ إلكتروني بدون استخدام اليدين.

يزن سول حوالي 100 جرام فقط ويأتي في شكل زوج من النظارات الشمسية السوداء وقد تم تصميمه لتجربة قراءة أكثر راحة، مثل قراءة كتاب أثناء الاستلقاء. لكن لن تتمكن من قلب الصفحات بعينيك.

تطوير قارئ كتب إلكترونية قابل للارتداء مثل النظارات

يتميز قارئ سول بزوج من شاشات E Ink ذات الإضاءة الجانبية مقاس 1.3 بوصة، كل منها قادر على عرض 65،536 بكسل. يحتوي الجهاز أيضًا على تعديل ديوبتر (وحدة قياس الطاقة البصرية للعدسات) مدمج، بحيث يمكن للأشخاص الذين يرتدون نظارات، استخدامه دون ارتداء تصحيح رؤية إضافي. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لقارئ الكتب الجديد، في أنه يحجب جميع الانحرافات البصرية الخارجية، مما يسمح للقارئ بالتركيز على الكتاب الإلكتروني.

تطوير قارئ كتب إلكترونية قابل للارتداء مثل النظارات

يتم عرض صفحات الكتاب الإلكتروني على خلفية مظلمة ووصفت الشركة المصنعة تجربة القراءة بأنها مشابهة للنظر إلى صفحات الكتاب الفعلي. وللتنقل بين الصفحات، يضغط المستخدمون على الأزرار الموجودة على وحدة تحكم تشبه جهاز التحكم عن بعد.

يحتوي أيضا على بطارية مدمجة توفر حوالي 30 ساعة من وقت القراءة بشحنة واحدة، والتي لا تبدو كثيرة مقارنةً ببرامج قراءة الكتب الإلكترونية التقليدية. سعة التخزين محدودة بـ 64 ميغابايت، لكن سماعة الرأس تتصل لاسلكيًا بتطبيق آي أو إس وأندرويد للهاتف المحمول، لذلك لن تضطر إلى تخزين جميع كتبك الإلكترونية عليها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه