;

هذه المنتجات غير قابلة للأكل.. فنانة تصنع صابوناً بأشكال مذهلة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
هذه المنتجات غير قابلة للأكل.. فنانة تصنع صابوناً بأشكال مذهلة

جوليا بوبوفا، صانعة صابون موهوبة من روسيا، تصنع قطعًا بتفاصيل مذهلة من الصابون تشبه الحلويات اللذيذة أو الفواكه.

قبل تسع سنوات، عندما بدأت جوليا صنع ألواح الصابون الجميلة، كانت تصنعها فقط كهدايا للعائلة والأصدقاء، لكنها تلقت ردود فعل إيجابية لدرجة أنها بدأت بالفعل في عرضها على وسائل التواصل الاجتماعي. وسرعان ما بدأت الطلبات في الظهور وولدت العلامة التجارية OmNon Soap.

في البداية، كانت تشتري ألواح الصابون العادية وتذوبها وتعيد تشكلها بالأشكال المرغوبة ،ولكن عندما أصبحت أكثر انخراطًا في العملية الفنية، بدأت في شراء المكونات الأساسية ثم صنع الصابون الخاص بها. حسنًا، تسميته بالصابون لا ينصفها، لأن كل واحدة من إبداعاتها تشبه إلى حد كبير قطعة فنية.

بالنظر إلى بعض قطع الصابون المصنوعة يدويًا، من السهل معرفة سبب اضطرارها إلى التركيز على الزائرين في المعارض المختلفة لأنهم سيحاولون في بعض الأحيان تناول المنتجات، ظناً منهم أنها قابلة للأكل.

ومن المثير للاهتمام، أن صابون جوليا لا يبدو مذهلاً فحسب، بل رائحته هي إبداع آخر. بدلاً من روائح الصابون المعتادة، مثل اللافندر والياسمين أو روائح الأزهار الأخرى، تفضل روائح نكهات الحلوى مثل الفانيليا والفراولة، مما يجعل إبداعاتها أكثر إغراءً للأكل إن لم تكن تعرف الحقيقة. 

يشعر جميع الأشخاص الذين يستخدمون بالفعل إبداعات جوليا بوبوفا لتنظيف أيديهم بالأسف لتدميرها، ولكن معظم عملائها إما يجمعونها كقطع فنية أو يستخدمونها كزينة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه