;

فيديو: أمريكي يسرق سيارة شرطة وينقلب بها على مسار قطار قادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
فيديو: أمريكي يسرق سيارة شرطة وينقلب بها على مسار قطار قادم

أنقذت الشرطة في جنوب غرب أتلانتا رجلاً قبل ثوان من دهسه بقطار داخل سيارة شرطة كان قد سرقها للتو، وثق مقطع فيديو، سرقة السيارة والمطاردة بين السارق والشرطة والتي انتهت بإنقاذه من الموت دهساً بالقطار بعد أن انزلقت السيارة على القضبان وحُبس داخلها.

"ليس من الآمن القيادة هنا"، يمكن سماع ضابط وهو يخبر سائق سيارة أثناء توقف مرور روتيني. ثم أدرك الضابط أن شيئًا غريبًا كان يحدث خلفه. فصرخ "اخرج من السيارة" ويضيف "شخص ما ركب للتو سيارة الدورية الخاصة بي".

أظهر مقطع فيديو درامي سيارة الشرطة المسروقة وهي تسير بسرعة على طريق Greenbriar Parkway بعد الساعة 2 صباحًا. قال ضابط أتلانتا "على الفور انضمت وكالات إنفاذ القانون الأخرى إلى المطاردة. بعد لحظات، رصدت المروحية التابعة لإدارة شرطة أتلانتا السيارة المسروقة وتعقبتها بينما أخذها المشتبه به في نزهة.

ثم قاد المشتبه به السيارة على مسارات القطار قبالة شارع ماكدونو قبل أن تنقلب. تحرك الضباط بعد أن رأوا قطار شحن يتجه نحو السيارة والمشتبه فيه العالق بداخلها.


قال أحد الضباط لشبكة FOX 5 "لقد دخلنا على الفور في وضع الإنقاذ حيث تمكنا من إخراج هذا الرجل من السيارة والابتعاد عن ذلك القطار".

وقالت الشرطة إن ميكال باركر البالغ من العمر 29 عاما كان خلف عجلة القيادة. الآن، باركر خلف القضبان في سجن مقاطعة فولتون يواجه تهم السرقة والفرار والقيادة المتهورة والعرقلة وإلحاق الضرر بممتلكات المدينة.

بينما صرح أحد الضباط "نحن فخورون جدًا بتصرفات الضباط التي أنقذت الموقف، كان من الممكن أن ينتهي الأمر بإصابة هذا الشخص بجروح بالغة من هذا القطار، لا يبدو أنه كان قادرًا على الخروج بمفرده". وقالت الشرطة إن باركر أصيب بجروح طفيفة من انقلاب السيارة. بينما لم يصب أي من الضباط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه