;

سيارة تصدم طفلاً أمام والدته أثناء عبوره الطريق.. شاهد ما حدث له

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يونيو 2017
سيارة تصدم طفلاً أمام والدته أثناء عبوره الطريق

أظهر مقطع فيديو انتشر على الإنترنت، اللحظة التي صدمت فيها سيارة طفلاً صغيراً، أثناء محاولته عبور الطريق، وأطاحت به أرضاً، على مرأى من والدته التي ركضت لمساعدته.

شاهد أيضاً: فيديو مروع: طفلة تسقط من حافلة.. وصدفة سبب إنقاذ حياتها!

يشار إلى أن الفيديو الخاص بالحادث قد التقطته السيارة التي كانت تسير على الطريق خلف تلك التي اصطدمت بالصبي، الذي يقدر عمره بنحو 3 أعوام.

وخلال الفيديو المرفق أعلاه، ظهر الصبي وهو يحاول عبور الطريق برفقة والدته، فيما كان يركب دراجة صغيرة أو "سكوتر"، لكن عندما توقفت الأم في وسط الطريق برفقة طفليها الآخرين، في انتظار مرور السيارات، لم ينتبه الصبي لذلك، وواصل عبور الطريق.

ومن الواضح أنه لم ينتبه أيضاً للسيارة التي كانت تسير على الطريق في اتجاهه، واصطدم الطفل بالجزء الجانبي لتلك السيارة، مما أدى لسقوطه أرضاً، وبعد ذلك سارعت والدته نحوه وساعدته على النهوض، فيما توقف قائد السيارة للاطمئنان عليه.

وكان الطفل يبكي ويمسك بذراعه، فتوجهت به الأم إلى جانب الطريق لتفقد حالته.

الجدير بالذكر أن ذلك الحادث وقع بمدينة "ساوثامبتون" البريطانية، وأثار الفيديو الخاص به موجة من الجدل على الإنترنت، فبعض الرواد ألقوا باللوم على السائق، قائلين إنه لم يكن ينتبه جيداً للطريق، بينما اعتبر آخرون أن الأم هي المسئولة، لأنها لم تنتبه لطفلها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه