;

فيديو: رجال يصورون ضحية عمرها 12 عاماً متجاهلين صرخاتها طلباً للمساعدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
فيديو: رجال يصورون ضحية عمرها 12 عاماً متجاهلين صرخاتها طلباً للمساعدة

في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، يمكن رؤية مجموعة من الرجال وهم يحيطون بفتاة مصابة تبلغ من العمر 12 عامًا ويصورونها بهواتفهم المحمولة في منطقة كانوج في ولاية أوتار براديش بالهند، متجاهلين ألمها وطلبها للمساعدة.

وبحسب ما ورد كانت الفتاة ملطخة بالدماء وأصيبت بجروح خطيرة في ذراعيها ورأسها. وقالت الشرطة إنها عثر عليها ملقاة في حقل بمبنى بيت ضيافة حكومي في المنطقة. 

في الفيديو، يمكن رؤية الفتاة وهي تطلب المساعدة بينما يرفض الرجال مناشداتها ويصورونها من زوايا مختلفة. ولم يتضح كم من الوقت كانت الفتاة ملقاة على الأرض قبل وصول الشرطة.

في مقطع فيديو فيديو آخر، يمكن رؤية ضابط شرطة وهو يحمل الطفلة ويسارع للإبلاغ لإحضارها إلى المستشفى.

وبحسب ما ورد قال مدير الشرطة كونوار أنوبام سينغ: "تم العثور على الفتاة الصغيرة مصابة وهرعت الشرطة المحلية بها إلى المستشفى لتلقي العلاج". وفقًا لسينغ، تخضع الفتاة حاليًا للعلاج في مستشفى في كانبور.

وبحسب ما ورد خرجت الطفلة لشراء حصالة على شكل حيوان بعد ظهر يوم الأحد. شرع والداها في البحث عندما لم تعد إلى المنزل. يوم الثلاثاء، سجلت شرطة ولاية أوتار براديش شكوى بناء على أقوال والدي الضحية. تزعم عائلتها أنها تعرضت للإغراء والاعتداء الجنسي من قبل شخص غريب. عندما قاومت، ضرب الجاني رأسها بحجر قبل الفرار من مكان الحادث.

استعادت الشرطة الطوب المستخدم وتقوم بمراجعة لقطات كاميرات المراقبة في المنطقة، وفقا للتقارير. في إحدى اللقطات التي التقطتها الكاميرا، ورد أن الضحية شوهدت تسير خلف رجل. "يبدو أن الشاب قد رافق القاصر. وقالت الشرطة "يتم التحقق من هوية الشاب". تم تسجيل قضية تتعلق بالاغتصاب والشروع في القتل ضد رجل مجهول.

يُذكر أن الهند من بين أخطر الدول على النساء. وبحسب ما ورد تتعرض امرأة واحدة على الأقل للاغتصاب كل 16 دقيقة. ولاية أوتار براديش لديها أيضًا أعلى معدلات الجريمة ضد النساء في الهند. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه