;

بالفيديو: الشرطة تعثر على مفاجأة عمرها 30 عاماً في فناء قصر مجرم سابق

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
بالفيديو: الشرطة تعثر على مفاجأة عمرها 30 عاماً في فناء قصر مجرم سابق

بعد ثلاثة عقود من الإبلاغ عن سرقة سيارة في شمال كاليفورنيا، قامت الشرطة بالحفر والوصول إلى السيارة المفقودة، في ساحة قصر بقيمة 15 مليون دولار بناه رجل له تاريخ من الاعتقالات بتهم القتل ومحاولة القتل والاحتيال على التأمين.

قال عمدة أثيرتون ريك ديغوليا، في بيان صادر عن الشرطة، إن سيارة مرسيدس بنز، المليئة بأكياس من الخرسانة غير المستخدمة، اكتشفت الخميس من قبل منسقي الحدائق في بلدة أثرتون الغنية في وادي السيليكون.

وقال ديغوليا إنه على الرغم من أن الكلاب نبهت إلى وجود رفات بشرية محتملة يوم الخميس، إلا أنه لم يتم العثور على أي منها بعد أكثر من 24 ساعة من بدء الفنيين في مختبر الجريمة في مقاطعة سان ماتيو في الحفر لإخراج السيارة.


تعتقد الشرطة أن السيارة دُفنت على عمق يتراوح بين 1.2 إلى 1.5 متر في الفناء الخلفي للمنزل في وقت ما في التسعينيات، قبل أن يشتري الملاك الحاليون المنزل. السيارة سُرقت في سبتمبر 1992 في بالو ألتو المجاورة.

بحلول يوم الجمعة، تمكن الفنيون من حفر جانب الركاب في السيارة المكشوفة. كما قاموا بفتح صندوق الأمتعة حيث وجدوا المزيد من أكياس الأسمنت غير المستخدمة.


قال قائد شرطة أثرتون، دانيال لارسن إن الكلاب يمكن أن تتفاعل مع بقايا بشرية أو عظام قديمة أو دم أو قيء أو مزيج من هذه الأشياء. وقال إنه يعتقد أن المالك المحتمل للسيارة قد توفي لكن المسؤولين ينتظرون سجلات DMV لتأكيد ذلك. وقال لارسن إن أصحاب المنازل الحاليين لا يخضعون للتحقيق.

تم بناء المنزل المترامي الأطراف الذي يضم مسبحًا وملعب تنس من قبل جوني لو وهو رجل له تاريخ من الاعتقالات بتهمة القتل ومحاولة القتل والاحتيال على التأمين، كما قالت ابنته جاك سيرل لصحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل. قالت إن العائلة عاشت في العقار في التسعينيات وهو الوقت الذي اعتقدت فيه شرطة أثيرتون أن السيارة دفنت وأن والدها توفي في عام 2015 في ولاية واشنطن.

في عام 1966، أدين ليو بقتل امرأة تبلغ من العمر 21 عامًا في مقاطعة لوس أنجلوس. وأفادت صحيفة كرونيكل نقلاً عن سجلات المحكمة، أنه تم إطلاق سراحه من السجن بعد أن نقضت المحكمة العليا في كاليفورنيا الإدانة في عام 1968. أظهرت السجلات أنه في عام 1977 أدين ليو بتهمتي محاولة قتل، أيضًا في مقاطعة لوس أنجلوس وقضى ثلاث سنوات في السجن.

في أواخر التسعينيات، ألقي القبض على لو بتهمة الاحتيال على التأمين بعد أن استأجر ضباط شرطة سريين لأخذ يخت بقيمة 1.2 مليون دولار "غرب جسر البوابة الذهبية إلى المياه الدولية ووضعه في القاع"، حسبما ذكرت صحيفة كرونيكل.

تقدر قيمة المنزل والممتلكات المترامية الأطراف بما لا يقل عن 15 مليون دولار، وفقًا لقوائم العقارات على الإنترنت. أثيرتون هي واحدة من أغنى المدن في الولايات المتحدة، حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 7000 نسمة في حدود 13 كيلومترًا مربعًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه