;

رسالة سمو الشيخ محمد بن زايد إلى المرأة الإمارتية في يومها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
رسالة سمو الشيخ محمد بن زايد إلى المرأة الإمارتية في يومها

"أنتن الإشراقة على وجه الوطن" بهذه الكلمات المؤثرة، وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاكم إمارة أبو ظبي، رسالة إلى نساء الإمارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

رسالة الشيخ محمد بن زايد في يوم المرأة الإماراتية

كتب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تدوينة عبر حسابه الرسمي الرسمي على موقع إكس، ووجه بكلمات مؤثرة رسالة إلى نساء الإمارات، قال سموه "إلى أم الإمارات، أخواتي، أم أبنائي، بناتي. إلى المرأة الإماراتية، بنات زايد، أنتن الإشراقة على وجه الوطن الذي تباركت بكن مسيرته، وبشارة تقدمه، ذخرنا في أوقات العطاء، وحظنا في لحظات التفوق. دوركن أساس، وطموحكن سماء". واختتم سموه رسالته قائلاً "كل عام وأنتن بعزكن وعز وطننا".

يوم المرأة الإماراتية

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الموافق 28 أغسطس بيوم المرأة الإماراتية، حيث تحتفي بدور النساء الإماراتيات الفعال والرائد في كافة المجالات.

تم الإعلان عن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، لأول مرة في 15 أغسطس 2015، من قبل "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، والرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه