;

محمد بن راشد: الشيخ زايد غرس قيم العطاء في شعبه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
محمد بن راشد: الشيخ زايد غرس قيم العطاء في شعبه

 تذكر  الشيخ  محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأب المؤسس لدولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني والذي يصادف اليوم 19 رمضان.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، قال الشيخ محمد بن راشد: "رحل بجسده .. وبقي بأثره .. ونستذكر كل يوم خيره … رحم الله من غرس قيم العطاء في شعبه .. ورفع بنيان هذه الدولة على أساس من الرحمة بالخلق، والإحسان للبشر .. في جنات الخلد يا زايد الخير ..".

توالت التعليقات على ما كتبه الشيخ محمد بن راشد عن الأب المؤسس الشيخ زايد، ومنها كان إنسانا قبل أن يكون حاكماكان مثال رحمة.. وخير من حكم بلجه وبين عباده"، "رحل بجسده .. وبقي بأثره .. في جنات الخلد يا زايد الخير ".

وقال آخرون: "اللهم ارحم والدنا ومؤسس دولتنا الشيخ زايد وطيب مقامه ويسر حسابه ويمن كتابه وأرزقه الجنة برحمتك وكرمك يالله،  لقد أكرمنا على وجه الأرض فأكرمه ونور مرقده واجعل الجنه مثواه"، "رحم الله رجلاً كان أباً لأمة الشيخ زايد طيب الله ثراه، رحلت من هذه الدنيا ولكنك لم ولن ترحل من دعائنا وقلوبنا، اللهم أرحم من كان أباً للجميع. اللهم أرحم الشيخ زايد بن سلطان، وعطر قبره برائحة الجنة يا الله".

وقال آخر: "رحم الله الراحل الكبير على نفسي وباعتباري مواطن عربي أستذكر بعضا من مواقفه العربية الأصيلة وأرى في زايد كريزما القيادة ومخزون من الحكمة وإرادة التنمية فكان رجلا بألف رجل أحب شعبه وبادله شعبه الحب والدعاء رحم الله زايد القيادة والحكمة والتنمية. أخوكم من ليبيا.".