;

في يومها العالمي: أغرب نكهات الكب كيك حول العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يونيو 2023
في يومها العالمي: أغرب نكهات الكب كيك حول العالم

الكب كيك هي حقًا ممتعة ولذيذة من منا لا يحبها في عالم الحلويات، وهي تأتي في العديد من الاختلافات التي يمكن للخيال أن يحلم بها.

يوم الكب كيك العالمي الذي يوافق14 يونيو، دلالة على أن الوقت قد حان للاستمتاع بواحدة من أروع الحلويات في العالم .

تاريخ يوم الكب كيك

قد يعتقد الكثير أن الكب كيك ليس له تاريخ طويل في عالم الحلويات، لكن في الحقيقة تم اختراع الكب كيك لأول مرة بشكل غير رسمي في عام 1796 عندما نشرت أميليا سيمونز وصفة كعكة خفيفة للخبز في أكواب صغيرة في American Cookery.

ولكن لم يتم حتى عام 1828 أن تُعرف هذه الجمالات الصغيرة باسم الكعك، وهو مصطلح صاغته وصفات كتاب الطبخ إليزا ليزلي.

في الأيام الأولى لتحضير الكب كيك، كانت هذه المسرات تصنع في أكواب خزفية مميزة، ولكن مع مرور الوقت وانجذار الكثير لتلك الحلويات، تم تطوير طرق تقديمها، وتحضيرها في الأكواب، وأصبح لها أكواب محددة لتحضيرها.

أغرب نكهات الكب كيك

ومع النكهات المختلفة التي يمكن تحضير الكب كيك، هناك نكهات غريبة تم تحضير الكبك كيك منها، مثل نكهة الجزر، البطاطس.

كب كيك بزيت الزيتون لمسة مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط على كعكة الشيفون الكلاسيكية، يضفي زيت الزيتون البكر الممتاز الرطوبة والعمق على هذا الكب كيك اللذيذ قليلًا والخالي من الزبدة

فوائد تناول الكب كيك

الفائدة الأولى هي أنها سهلة التحميص وتستهلك وقتًا أقل نشعر أحيانًا بالرغبة في خبز حلوياتنا السريعة واللذيذة، لكن الأمر ليس بهذه السهولة.

الحصول على كب كيك مزين بشكل مذهل من أفضل متجر كيك سواء كنت تحب كعكات الفانيليا البسيطة أو كعك الموكا بالشوكولاتة واللوز، يمكنك إرضاء رغباتك بمجرد طلبها.

الكب كيك يجمع جميع أفراد الأسرة معًا على طاولة الطعام الكعك الآن شيء لا يمكن إيقافه، يجعل الكب كيك الجميع سعداء لا يريدون تفويت يومهم دون إفسادهم.

من الأساسيات إلى الذوق المتقدم، يمكن للمرء تناولها في أي وقت وفي أي مكان.

ثبت علميًا أن الحلويات يمكن أن تقلل من التوتر لدى البشر،  يقلل من تأثير هرمون الإجهاد المسمى الكورتيزول، يستهلك الكثير من الناس الحلويات استجابةً للقلق أو الضغط النفسي.

بدلاً من النظر إلى طبق آخر باهت من البسكويت أو الكيك، يمكن للمرء أن يصنع كب كيك يمكن أن يكون الكب كيك هو ما تريده يكون أكثر إبداعًا ومتعة ولكن بسيطًا أثناء اختيار كب كيك المفضل لديك .