;

بالفيديو والصور: سر اختيار دواين جونسون أوسم رجل في العالم لسنة 2016!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الإثنين، 28 نوفمبر 2016
دواين جونسون أوسم رجل في العالم لسنة 2016

استقبل الجمهور نبأ اختيار مجلة People لنجم المصارعة دواين جونسون "زا روك" كأكثر الرجال إثارة لعام 2016 بنوع من الفتور وعدم الرضا.

فقد اعتاد الجمهور طوال السنوات الأخيرة على اختيار نجوم يتمتعون بالوسامة والبنية الجسمانية الصحيحة بعيداً عن المبالغة في حجم العضلات المفتولة التي يتميز بها دواين جونسون، ولذلك تساءل الجميع عن سر اختياره لهذا اللقب.

شاهد أيضاً: صور أكثر المشاهير الرجال أناقة في العالم لعام 2016!

وقد برر محرروا مجلة People  اختيار "زا روك" لهذا اللقب، لأنه يمتلك 70 مليون متابع عبر انستقرام، و10 مليون متابع عبر تويتر، مما يعني أنه شخصاً محبوباً. 

كما أكد المحررون أنه وسيماً بالفعل ولا يحاول لفت الانتباه، كما أن علاقته بجمهوره رائعة، فهو لا يحب التنمر أو الزهو بل يتصرف على طبيعته دائماً. وهو محب لعائلته ويعتني بهم جيداً.

قد يعجبك أيضاً: صور مشاهير عرب رجال لفتوا الأنظار بألوان وقصات شعر غريبة!

وقال المحررون أيضاً إن دواين جونسون أصبح أكثر نجوم العالم ربحاً في شباك التذاكر، وأن أفلامه رائجة جداً، ونجح في أن يصبح ثرياً بعد أن كانت نشأته صعبة للغاية وكان يعاني من الفقر الشديد.

بينما يرى البعض أن سر اختيار دواين جونسون لهذا اللقب هو حاجة المجلة لاختيار شخصية "ليست بيضاء" لتفوز باللقب لأنه خلال العشرين سنة الأخيرة كان النجوم أصحاب البشرة البيضاء هم من يحصدون اللقب.

طالع الألبوم أعلاه لكي تشاهد أحدث الصور لدواين جونسون، وشاهد مقطعي الفيديو التاليين لكي تعرف المزيد عن سر اختياره كأكثر رجال العالم إثارة لهذا العام.