;

شاب سعودي يتقمص شخصية المجرم الوسيم ويثير السخرية في المملكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
شاب سعودي يتقمص شخصية المجرم الوسيم ويثير السخرية في المملكة

انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو ساخر تحت اسم هيرين النسخة السعودية.

كاميرون هيرين، الذي عُرف بلقب المجرم الوسيم، هو شاب أمريكي انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي خلال محاكمته ونال إعجاب العديد من الفتيات بسبب وسامته.

هيرين النسخة السعودية

وظهر في مقطع الفيديو المتداول شاب سعودي يرتدي بدلة سوداء وقميص أبيض وكمامة سوداء وحافي القدمين يدخل من باب أحد الغرف في المنزل وهو يحمل في يده زجاجة مياه.

وبعد ذلك جلس على أريكة وقام بإزاحة ويزيح الكمامة من على وجهه ليشرب المياه وهو تقليد منه لما فعله كاميرون هيرين أثناء محاكمته التي جرت قبل أيام قليلة وانتشرت على الفيسبوك.

ولقى مقطع الفيديو رواجاً كبيراً بين رواد السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، حيث سخر بعضهم من محتواه ومن حالة هوس الفتيات العرب بالمجرم الأمريكي الوسيم، وأطلق البعض الآخر على الفيديو اسم هيروين بدلاً من هيرين.

كاميرون هيرين

تعود تفاصيل القضية إلى عام 2018، كان وقتها الشاب الأمريكي يقود سيارته بسرعة غير مسبوقة وصلت لـ 160كم/ ساعة، خلال سباق مع صديقه في مدينة تامبا بولاية فلوريدات بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال القيادة دهس الأم وصغيرها.

ووُجهت إليه المحكمة تهمة القتل غير العمد بالإضافة إلى جون بارينو، الذي شارك معه خلال السباق واعترف هيرين بأنه مذنب، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات.

وقال أندرو وارن المدعي العام في أمريكا أن هذه الحادثة هي مؤسفة بالتأكيد فقد تركت حياة 4 عائلات محطمة و أودت بحياة أم وصغيرها.

فيما قال محامي دفاع هيرين، جون فيتزجيبونز، إن الشاب الأمريكي ارتكب خطأ ولم يفهم تماماً العواقب التي يمكن أن تحدث له أثناء القيادة بهذه السرعة الكبيرة، فيما قالت عمة الشاب هيرين، كيم ساتر، أن الأمر كان مدمراً له وللعائلة وخاصة لمدة الحكم الكبيرة التي وقعت عليه.

المجرم الوسيم

وفي تصرف غير مسبوق عبر منصات التواصل الاجتماعي، اختفلت التعليقات بشكل واضح بسبب وسامة المجرم قاتل الأم وطفلها فقال أحد المغردين: " مقاطع التيك توك اللي عن هيرين كاميرون شي يبكي وشي يضحك وربي موصاحين".

فيما قالت أخرى: " لا حول ولا قوة الا بالله صح أن الولد مو متعمد بس هو غلط واعترف من الاستهتار وعدم المسؤولية قتل روحين يعني انتوا عجبكم صار خلاص بريئ مو هامكم زوج البنت إلى ماتت واهلها؟أخذ جزاه بس خففوا الحكم وخلوه١٢سنة السالفة من ٢٠١٨ البنت عمرها ٢٤ وبنتها عمرها ١ الله يرحمهم"

وعلقت أخرى قائلة: " التايم لاين والسوشل ميديا كله عن #كاميرون_هيرين ما انكر انه ووسيم والكشخه ساعدته بس مهما كان ارتكب جريمه قتل شخصين طفله وامها بسبب تهور وطيش حطو نفسكم مكان الأب اللى فقد اسرته لازم شويه تفكير و عقلانيه في الموضوع".

الأمر لم يتوقف عن التعليقات المكتوبة، بل وصل إلى نشر عدد من الفيديوهات على أغان رومانسية، أغلبها حزينة، مرفقة بلقطات لهيرين في المحكمة، ومع والدته وهي تواسيه بعد الحكم الذي حصل عليه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه