;

شاكيرا ترفض مواعدة أوسم رجل في العالم معلقة: لا أراه رومانسي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
شاكيرا ترفض مواعدة أوسم رجل في العالم معلقة: لا أراه رومانسي

ما زالت الأضواء تلاحق النجمة العالمية شاكيرا، خاصة بعد قصة انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق، جيرارد بيكيه، التي جمعت بينهم علاقة دامت لمدة 11 سنوات، إذ تحاول شاكيرا البحث عن شريك جديد. 

هناك نجم شهير يعشق البعض أفلامه، يحاول التقرب منها لمواعدتها لكنها ترفض، سنخبرك عن التفاصيل في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

شاكيرا ترفض مواعدة أوسم رجل في العالم

التقطت عدسات الكاميرا بعض اللقطات، التي جمعت بين النجمة العالمية شاكيرا، والنجم توم كروز، الذي تمنى الكثير من الجماهير، أن يجمع بينهم قصة حب جديدة، لكن على ما يبدو أن شاكيرا لديها رأي مختلف. 

توم كروز مفتون بشاكيرا

بحسب التصريحات الخاصة في وسائل الإعلام الأجنبية، ذكر أن النجم توم كروز مفتون بشاكيرا، ويغازلها بشدة، إذ ظهر ذلك من خلال تواجدهم معهم لمشاهدة سباق السيارات في ميامي، وكان يبدو عليه أنه معجب بها. 

بحسب لغة الجسد التي أوضحت طبيعة العلاقة، كان يبدو على الثنائي حالة من الانسجام والتفاهم، خاصة من قبل توم كروز، فهو كان يحاول التقرب منها بشدة، لكن شاكيرا لا تراه شريكاً مناسباً لها. 

هدية رومانسية من توم كروز لشاكيرا 

بحسب المصادر المقربة من الطرفين، تردد الكثير من الأقاويل أن توم كروز بعد هذه المواعدة، أرسل لها باقة ورد كبيرة على منزلها، ليعبر لها على احترامها وإنها أم عظيمة تهتم دائمًا بأولادها. 

شاكيرا لا تراه كشريك رومانسي

على الرغم من أن الكثيرين يدعون أن شاكيرا قضت وقتًا رائعًا في المواعدة مع توم كروز، وأنه كان لطيفًا حقًا ، لكنها لا ترى حقًا أي إمكانات بالنسبة لهما كزوجين مثله.

كشف أحد المطلعين أن شاكيرا لا تبحث عن الرومانسية في الوقت الحالي، وتريد التركيز على تربية ولديها، يقال إنها "توسلت" إليه حتى يتوقف عن مغازلتها.

ليس من السهل إطلاقا إنهاء علاقة ، خاصة تلك التي استمرت لسنوات، لكن الانفصال يمكن أن يكون له أيضًا جوانب إيجابية ، وبالنسبة لشاكيرا ، كان انفصالها عن جيرارد بيكيه مصدرًا للقوة بل جعلها تشعر بالكمال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه