;

جبروت لا يصدق.. شاب يحتفظ بجثة والده دون دفنه لمدة عام لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
جبروت لا يصدق.. شاب يحتفظ بجثة والده دون دفنه لمدة عام لهذا السبب

عندما تشعر باليأس وترغب في الحصول على المال، من الممكن أن تفعل أي شيء حتى تحصل عليه، خاصة عندما تصيب بالجنون ويصل بك تفكيرك لحد خطير، هذا ما حدث في مقاطعة مي اليابانية، بعد أن تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 54 عامًا، بتهمة الاشتباه بالتحفظ على جثة والده، بعد أن تمكنت قوات الأمن العثور على رفاته في منزل الأسرة، وفقًا لما نشُر في صحيفة جابان توداي اليابانية.

في تصريحات المشتبه فيه، حيث اعترف من خلال التحقيقات الموجهة إليه، على أنه بالفعل قام بهذا الأمر، الاحتفاظ بجثة والده بعد وفاته.

من خلال التحقيقات والمعاينة، كشفت الشرطة أن جثة الأم أيضًا متواجدة في المنزل، هذا الأمر الذي كان بمثابة صدمة حقيقة بالنسبة للقوات، فما السبب الذي يجعله يقوم بهذا الأمر؟.

كشف المشتبه فيه، أن السبب الرئيسي الذي دفعه للقيام بهذا الأمر، عدم إثبات حالة الوفاة وإظهار الجثث الخاصة بوالديه، حتى لا ينقطع معاشهما من الدولة، بالتالي يصبح بلا مال، هذا هو السبب الذي دفعه للحفاظ بجثثهم.

بحسب تصريحاته في التحقيقات، تبين أن جثة والده محفوظة في المنزل لمدة عام، أما عن والدته فتوفيت منذ 4 أيام، تمكن معمل البحث الجنائي من التعرف عليها، إثبات إنها والدته بالفعل.

تم إلقاء القبض على الشخص ابن الجثتين، بسبب مخالفة القانون والقيام بفعل مرفوض، كما أصدرت قوات الشرطة، عرض المشتبه على الأطباء النفسيين، للتأكد من الحالة الصحية للشخص، قبل إصدار الحكم عليه وتحويله للمحكمة.

كيف تم الكشف عن هذه الجريمة؟

ذكرت الشرطة أن المشتبه الذي يدعى تاكاشي موريشيتا ، يعمل بدوام جزئي ليس ثابت، وفقًا لما صرح به في تحقيقات الشرطة، بعد اعتقاله يوم الاثنين، حيث اعترف بالتهمة الموجهة إليه.

جاء في تحقيقات الشرطة، أن والده كان يبلغ من العمر 84 عامًا، توفى منذ عام بسبب أمراض الشيخوخة، ثم بعد ذلك توفيت الأم منذ 4 أيام على تاريخ القبض عليه.

وقال موريشيتا المشتبه به للشرطة في التحقيقات، إنه قام بتخزين الجثث في المنزل لأنه يعتقد أنه سيفقد معاشه التقاعدي، إنه بحاجة للمال بشكل دائم، بسبب حصوله على راتب جزئي.

وقالت الشرطة إن موريشيتا اتصل برقم 119 صباح الاثنين، ليبلغ عن وجود جثتين في منزل والديه، حتى يحاول أن يحمي آثر الواقعة من على عاتقه، لكنه لم يتمكن من الهرب وسرعان ما اعترف بهذا الفعل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه