;

فريق عربي يأتي في المركز الثالث في بطولة نسائية عالمية لألعاب الفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2018
فريق عربي يأتي في المركز الثالث في بطولة نسائية عالمية لألعاب الفيديو

إن كنتم من متابعين موقعنا فأنتم على علم أكيد بوجود بطولة نسائية كانت تجري فعالياتها في الأيام الماضية، بعنوان Intel Challenge Katowice 2018.

فلقد ذكرنا لكم سابقاً كافة نتائج هذه البطولة عدا النهائيات الكبيرة والفائز بالمرتبة الأولى، حيث كنا لا نزال وقتها ننتظر هوية هذا الفائز.

لكن الانتظار انتهى الآن ويمكننا بكل وضوح الكشف عن نتائج النهائيات الكبيرة، التي جمعت بين فريق Dignitas feومنافسه Squared Prospects.

كانت هذه المباراة الأخيرة أقل من المتوقع إن صح التعبير، فلم نشاهد فيها صراع حقيقي أو نزاع شديد بين الأطراف المتصارعة وإنما على العكس للأسف.

انطلقت الخريطة الأولى على أرض Inferno وانتهت لصالح Dignitas fe بنتيجة مسيطرة وكاسحة 16-2 توضح لنا المحاصرة الكبير التي وضعها Dignitas fe على خصمه.

ننتقل إلى الخريطة الثانية Train والأخيرة، والتي كما قد تتوقع من المقدمة التي ذكرناها، لم تكن سيناريو مختلف عن الخريطة الأولى بل انتهت أيضاً بنتيجة 16-4 لصالح الفريق نفسه.

استطاع فريق س تحقيق المرتبة الأولى في البطولة ورفع كأسها بجانب الحصول على جائزة مالية بقيمة 25 ألف دولار، وذلك بفضل اللاعبة الكندية Mounira ‘GooseBreeder’ Dobie وزميلتها الكندية أيضاً Amanda ‘rain’ Smith، بينما الفريق الخاسر في المرتبة الثانية حصل على جائزة مالية بقيمة 12 ألف دولار.

هذا وما أثار اهتمامنا أكثر في هذه البطولة هو حضور أول منظمة نسائية عربية RES Gaming، التي تمكن فريقها من احتلال المرتبة الثالثة في البطولة مع جائزة مالية بقيمة 8 آلاف دولار، وهو حضور جيد بلا شك لمنظمة حديثة العهد.