;

كأس أمم إفريقيا: الذكاء الاصطناعي يتوقع الفريق الفائز بالبطولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
كأس أمم إفريقيا: الذكاء الاصطناعي يتوقع الفريق الفائز بالبطولة

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا، إذ كشف موقع ذا أناليست، الشهير بإحصائيات كرة القدم، إذ جاء في التقرير الفرق المتوقع حصولها على اللقب، التي ستنافس بقوة في بطولة أمم إفريقيا.

تبين من خلال الإحصائيات، التي تم نشرها على موقع أوبتا، الذي يعتمد على النتائج والذكاء الاصطناعي، للكشف عن أكثر فرق متوقع حصولها على اللقب، من خلال كتابة اسم الفريق والنسبة المتوقعة لحصوله على اللقب، إذ تعتمد هذه الإحصائية على النتائج النهائية للفرق المشاركة، بناءً عليه تتصدر القائمة.

ظهرت في الصورة المنشورة على الموقع، المتعلقة بنتائج الفرق المشاركة في البطولة، إذ حصل الفريق النيجيري على اللقب، وفقًا لنتائجه النهائية كفريق، حيث كان متقدم عن المنتخب المغربي الذي احتل المركز الثاني.

جاء الفريق المصري في المرتبة الثالثة بنسبة 12.93 في المئة، قبل منتخب السنغال، الذي كان الفرق بينه وبين الفريق المصري 12.23 في المائة.

بينما احتل منتخب ساحل العاج المركز الخامس، بنسبة 8.27 في المائة، حيث تقدم على المنتخب الجزائري والتونسي، بنسبة 8.15 و7.88 في المائة.

أوضحت النتائج وفقًا للإحصائيات، أن الفرق التي جاءت في المركز العاشر هم: الكاميرون، غانا بنسبة 7.31، مالي 3.26، بالإضافة إلى المنتخب الموريتاني الذي جاء في المرتبة الـ15، والمنتخب السوداني في المركز 22، هل برأيك هذه النتائج ستتحقق في بطولة أمم إفريقيا؟.

كأس أمم إفريقيا: الذكاء الاصطناعي يتوقع الفريق الفائز بالبطولة

كأس أمم إفريقيا

يذكر أن بطولة أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون، تم تأجيلها لمدة 6 أشهر، بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، إذ كان هناك جدلاً كبير في البطولة، رغبة في نقل البطولة إلى دولة غير كاميرون، لكن قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إجراء البطولة على أرض الكاميرون في الفترة 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

ستضم بطولة أمم إفريقيا أفضل مهاجمين في إفريقيا، أبرزهم اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي، يوسف بلايلي الذي تألق في بطولة كأس العرب، التي أقيمت في قطر.

بجانب لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح، وساديو مانيه، نجم نادي ليفربول ومنتخب السنغال.

الفرق المشاركة في كأس أمم أفريقيا

المجموعة الأولى

الكاميرون- بوركينا فاسو - الرأس الأخضر - إثيوبيا

المجموعة الثانية

السنغال - غينيا - مالاوي - زيمبابوي

المجموعة الثالثة

المغرب - غانا - جزر القمر - الغابون

المجموعة الرابعة

مصر - نيجيريا - السودان - غينيا بيساو

المجموعة الخامسة

الجزائر - كوت ديفوار - غينيا الاستوائية - سيراليون

المجموعة السادسة

تونس - مالي - موريتانيا – غامبيا

الفرق العربية المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا

مصر – تونس – الجزائر – المغرب – موريتانيا – السودان – جزر القمر، التي ستشارك للمرة الأولى في البطولة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه