;

دولة آسيوية ستفتح أكاديمية جديدة لألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2017
دولة آسيوية ستفتح أكاديمية جديدة لألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية

هل تساءلت يوماً “أين يمكنني أن أبدأ لأصبح لاعباً محترفاً”؟ حتى الآن، كانت الإجابة واحدة ألا وهي بأنه عليك التدريب ثم التدريب ثم التدريب، لكن وفي الأشهر القليلة الماضية بدى جواب آخر يلوح في الأفق، وهو أكاديميات الرياضات الإلكترونية.. هذا صحيح، مكان لتتعلم به كيفية اللعب الاحترافي.

متبعة خطى جامعة APU eSports الماليزية الأخرى، أعلنت منظمة جديدة تحمل اسم “The Academy Of eSports” عن إنشائها لثاني الأمكنة التعليمية الرسمية المختصة بمجالات ألعاب الفيديو الاحترافية في العالم، حيث تقدم الفرصة للمهتمين للانضمام إلى صفوفها وذلك في مقرها الواقع في ولاية Johor الماليزية.

تقدم أكاديمية AEOS برنامجين تدريبيين لأي شخص مهتم بصناعة مسيرة لنفسه في عالم الرياضات الإلكترونية. إضافة إلى تثقيف اللاعبين عبر برنامج يشرف عليه أبرز المحترفين في المجال وتوفير الخبرة التدريبية اللازمة فسيستطيع الطالب أيضاً اختيار برنامج تنظيم وإدارة بطولات وفعاليات ألعاب الفيديو التنافسية وفرقها، ليضمن بذلك فرص عمل في المجال الذي يُحبه والذي يُعد من المجالات الفتية المتطلبة لعدد كبير من الكوادر الإدارية.

كلا البرنامجين يستمران لمدة زمنية قدرها ثمانية أشهر تتوزع على أربعة فترات خلال السنة الواحدة، كما وتوفر الأكاديمية معسكرات تدريبية مجانية تستمر على ستة أيام خلال أشهر أكتوبر حتى ديسمبر ليتم التركيز من خلالها على النصائح والاستراتيجيات باللعب كفريق.

أكاديمية AEOS ستركز بداية على لعبة Dota 2 بشكل حصري، وباب استقبال طلبات الانضمام أصبح مفتوحاً للجميع بدءاً من الآن. يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الرسمي هنا.