;

الإعلان عن أول نسخة من مهرجان قرطاج التونسي لألعاب الفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2017
الإعلان عن أول نسخة من مهرجان قرطاج التونسي لألعاب الفيديو

بدعم من OMEN HP و TOPNET وتنظيم جمعية مطوري الألعاب التونسيين (TGD) و الجمعية التونسية للاعبين (TAG)، تنطلق فعاليات مهرجان قرطاج التونسي لألعاب الفيديو لعام 2017 في الخامس من شهر أغسطس المقبل ليقدم نشاطاته المشوقة لمجتمع الغيمرز في البلاد.

سواءاً كنت لاعب فيديو محترف، صانع محتوى يوتيوب، أو من هواة القصص المصورة والأنمي الياباني فمعرض Carthage Game Show 2017 يتيح لك الفرصة للتواصل مع أشخاص يشاركونك الاهتمامات ذاتها، وذلك ضمن بيئة مرحة مع عدد من النشاطات التنافسية في شتى المجالات الترفيهية.

يتضمن معرض Carthage Game Show مسابقة ارتداء أزياء الشخصيات المفضلة أو الكوسبلاي، بإصداره الأول مسابقة أفضل مقطع AMV لأفلام الأنمي إضافة لتصويت على أفضل Youtuber تونسي الأصل وأخيراً وليس آخراً كأس E-Sport Tunisian Cup 2017 المنتظر للاعبي الفيديو المحترفين، حيث سيتنافسون في عنوانين معروفين ألا وهما League ofLegends و Tekken 7.

تبدأ تصفيات بطولة League of Legends التابعة لكأس الرياضات الإلكترونية التونسي في الثامن والعشرين من شهر يوليو الحالي وهي تسمح للفرق المكونة من خمسة لاعبين بالتنافس للحصول على بقعة في النهائيات التي ستجري في معرض Carthage Game Show، بينما سيتم لعب مباريات Tekken 7 على منصة البلايستيشن 4 على أرض الحدث بعد تسجيل اللاعبين الراغبين بالمشاركة.

النشاطات الأخرى تتضمن مقصورات لعرض أحدث ألعاب الفيديو والواقع الإفتراضي، ألعاب الفيديو الكلاسيكية، وتوزيع جوائز TUNISIAN GAME AWARD لأبرز ألعاب العام.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للتعرف على المزيد من التفاصيل إضافة للعد التنازلي الخاص بالمعرض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه