;

أغلى 10 حقائب نسائية في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
أغلى 10 حقائب نسائية في العالم

حقائب النساء مثل السيارات للرجال. ليتم النظر فيها ومناقشتها وتبجيلها وأخذها في كل مكان! عادة ما تكون حقيبة المرأة هي أغلى ما تملكه، ليس فقط لأنها تحتوي على عدد لا يحصى من أسرار حياتها، ولكن لأنها رمز لشخصيتها.

وتظهر الأبحاث أن النساء يشترون الملابس والإكسسوارات باهظة الثمن بشكل أساسي لتُظهر للنساء الأخريات ما هي مصنوعة منه، وليس فقط لجذب شريك ذكر.

الحقائب ليست مجرد "إكسسوارات" للأزياء. إنهم يدلون بتصريحات جريئة حول الأسلوب والذوق والشخصية بالإضافة إلى الوضع الاجتماعي وبالطبع الثروة دعونا نلقي نظرة على بعضها

أغلى حقائب اليد

حقيبة يد التمساح الأزرق هيرميس بيركين هيرميس – 150 ألف دولار

القصة وراء حقيبة بيركين تقول إنه على متن رحلة جوية من باريس إلى لندن في أحد أيام عام 1981، انكسرت حقيبة الممثلة والمغنية البريطانية جين بيركين المصنوعة من القش وتناثرت محتويات الحقيبة في كل مكان، وهو الحدث الذي شهده الرجل الجالس بجانبها. الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس، جان لويس دوماس.

بعد أن أوضحت جين أنها كانت تعاني من ضغوط شديدة للعثور على حقيبة يد جلدية مناسبة، استلهم فكرة تصميم حقيبة يد متينة وأنيقة... والباقي أصبح تاريخًا!

تم بيع هذه الحقيبة، المزينة بالذهب الأبيض والألماس عيار 18 قيراطاً، إلى مزايد مجهول خلال أول مزاد مخصص لحقائب اليد من كريستيز في مايفير بلندن عام 1978.

حقيبة بيركين - 203.150 دولارًا أمريكيًا

الاسم الرسمي لحقيبة اليد هذه هو "مجموعة هيرميس الاستثنائية Shiny Rouge H Porosus Crocodile 30 cm Birkin Bag مع أجزاء من الذهب الأبيض والألماس عيار 18 قيراط".

سجلت حقيبة اليد رقما قياسيا عالميا لأعلى سعر لحقيبة يد تم بيعها في مزاد عام في تكساس عام 2011. الحقيبة حمراء اللون ومربعة الشكل تقريبا، هيرميس إنترناشيونال إس إيه، هي دار تصميم فرنسية فاخرة أسسها تييري هيرميس في عام 1837.

هيرميس بيركين مرصع بالألماس الفوشيا - 222 ألف دولار

حقيبة التمساح الأصلية ذات اللون الوردي الزاهي هذه، والمصنوعة أيضًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس، تتجاوز مرة أخرى الأرقام القياسية لحقائب بيركينز السابقة في هذه القائمة.

في عام 2015، حققت هذه الحقيبة اللامعة سعرًا قدره 1.72 مليون دولار هونج كونج خلال مزاد كريستي في هونج كونج.

مع قائمة انتظار تصل إلى ست سنوات، تعتبر حقائب بيركين من "إكسسوارات نمط الحياة" الراقية والمرغوبة. يتم استخدام الجلود والمعادن والأحجار الكريمة عالية الجودة فقط لصنع هذه العناصر الفاخرة (بسعر يبدأ من حوالي 10000 دولار)، بما في ذلك مجموعة متنوعة من جلود الحيوانات الغريبة مثل النعام والتمساح.

أغلى حقائب حول العالم

حقيبة يد شانيل 261 ألف دولار

تم تصنيع 13 حقيبة فقط من هذه الحقائب وتم إصدارها في عام 2007. تبرز شعارات شانيل المرصعة بالجواهر على جلد التمساح الأبيض حيث ستجد 334 ماسة تزن 3.56 قيراطًا مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

حقيبة Chanel Diamond Forever هي قطعة خاصة بهواة الجمع أكثر من كونها شيئًا تستخدمه يوميًا مثل سيارة رائعة أو لوحة نادرة، فإن محدودية التوفر وارتفاع الطلب هو ما يجعل حقيبة اليد هذه أكثر قيمة.

تمساح النيلوتيكوس هيمالايا بيركين - 379 ألف دولار

بيركين آخر على القائمة، مما عزز بالفعل مكانة هيرميس كواحدة من العمداء في عالم حقائب اليد! تكشف مصادر السوق أن شركة Hermès تنتج حوالي 12000 قطعة بيركينز فقط سنويًا، والتي تتراوح أسعارها بين 10000 و200000 دولار.

حقيبة هيمالايا بيركين التي يبلغ عرضها 30 سم مصنوعة من جلد التمساح الأبيض أو الأبيض، وهو أمر نادر للغاية. يتم صبغ الجلد الغريب بشق الأنفس لعدة ساعات لمحاكاة المظهر الثلجي لجبال الهيمالايا.

تتميز حقيبة اليد بقشرة من الذهب عيار 18 قيراط ومغطاة بأكثر من 240 ماسة. وفي مايو 2017، تم طرحها للبيع في دار كريستيز للمزادات في هونج كونج.

حطمت هذه النسخة المحدودة من Himalaya Birkin جميع الأرقام القياسية العالمية في ذلك الوقت من خلال بيعها بمبلغ مذهل قدره 379000 دولار. كيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام وجينيفر لوبيز من بين المشاهير الذين لديهم نسختهم النموذجية من حقيبة هيمالايا بيركين، وهي واحدة من أغلى الحقائب في العالم.

حقيبة لانا ماركس كليوباترا – 400 ألف دولار

يرتبط السعر المرتفع نسبيًا لهذه الحقيبة، والتي غالبًا ما يتم حملها عبر السجادة الحمراء، بندرتها، حيث يتم تصنيع حقيبة كليوباترا جديدة واحدة فقط كل عام، وتختلف في التصميم واللون.

تمتلك المغنية والممثلة الصينية لي بينج بينج أغلى حقيبة يد كليوباترا، مرصعة بـ 1600 ماسة بيضاء، واسمها مرصع بالألماس الوردي والذهب الوردي ليتناسب مع فستانها على السجادة الحمراء.

حقيبة Hermès Chaine d’Ancre – 1.4 مليون دولار

ثلاثة فقط من هذه الحقائب صنعتها هيرميس؛ إنها تعاون مع صائغ المجوهرات بيير هاردي، الذي استوحى تصميماته من تصاميم روبرت دوماس، قبل 80 عاماً.

تم تصميم هذه الحقائب كمقتنيات، وتم تصنيعها بجهد مضني على مدار عامين اعتبارًا من عام 2012 وكما يوحي الاسم، فإن تصميم الحقيبة غير العادي يشبه إلى حد كبير موضوع السجن مع 1160 ماسة مرصعة على حلقات سلسلة على شكل مرساة.

الحقائب الأغلى في العالم

حقيبة هيرميس بيركين من غينزا تاناكا – 1.9 مليون دولار

الأكثر فخامة من بيركين هي حقيبة اليد هذه التي صممها المصمم الياباني والتي تحمل 2000 ماسة على غلافها الخارجي! ويتميز بقطعة مركزية من الحجر على شكل كمثرى عيار 8 قراريط يمكن فصلها وارتداؤها كبروش.

يمكنك أيضًا فصل الحبال المصنوعة من الألماس المرصع لارتدائها كقلادة. فهو مصنوع من البلاتين، وهو معدن ثمين في حد ذاته. يتم تدريس المهارات اللازمة لصنع بيركينز الشهيرة على مدى عدة سنوات. قبل أن تسمح شركة بيركين لأي شخص بالإبداع له، يحتاج الحرفيون لديهم إلى الخضوع للتدريب لمدة لا تقل عن خمس سنوات.

هيرميس كيلي روز جولد – 2 مليون دولار

ومن بين إبداعات هيرميس الأخرى ذات الأسعار غير العادية، والتي تحتل المرتبة الثانية في قائمة أغلى الحقائب هذه، حقيبة كيلي روز جولد الصغيرة، حيث تم تصنيع 12 قطعة فقط في العالم.

وهذا يعني 24 مليون دولار لشركة هيرميس مقابل 12 كيسًا ذهبيًا صغيرًا! جسم الحقيبة مرصع بـ 1160 ماسة، وهو مصنوع من الذهب الوردي الصلب المصنوع ليشبه جلد التمساح.

سميت على اسم الأميرة كيلي، أيقونة الموضة، الحقيبة ليست كبيرة بما يكفي لتكون عملية حقًا (فهي لا تحمل حتى النظارات الشمسية) ولكن يمكنك لف الأشرطة حول معصمك لصنع سوار.

Hermès هي واحدة من العلامات التجارية الوحيدة في العالم التي لديها قاعدة عملاء غنية ومخلصة والذين سيشترون هذا النوع من "إكسسوارات نمط الحياة" المتفاخرة ويخلقون طلبًا في السوق المليء بالإبداعات الفاخرة الفخمة أكثر من أي وقت مضى!

محفظة معوّض 1001 Nights Diamond بـ 3.8 مليون دولار

حصلت شركة السلع الفاخرة الإماراتية معوض على خمسة أرقام قياسية في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لبعض أغلى العناصر في العالم. تأتي هذه "الحقيبة" أو المحفظة، التي كانت الأغلى منذ عام 2011، مزينة بإجمالي 4,517 ماسة (105 ماسة صفراء، و56 ماسة وردية، و4,356 ماسة عديمة اللون).

استغرقت المحفظة 8800 ساعة عمل من قبل الحرفيين في الشركة اللبنانية المملوكة للعائلة والتي تحتل المركز الأول بين جميع إبداعات هيرميس العديدة! تبيع الشركة جميع أنواع المنتجات الفاخرة، مثل المجوهرات والتحف الفنية والساعات الفاخرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه