;

فيديو.. راعي الجمس يعرض حياته للخطر محاولًا اعتراض طريق فتاة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
فيديو.. راعي الجمس يعرض حياته للخطر محاولًا اعتراض طريق فتاة

تصدرت كلمة راعي الجمس، قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر في المملكة العربية السعودية بعد تداول فيديو لسائق عرض حياته للخطر.

في التفاصيل، تم نشر فيديو لسائق قام بعرض حياته للخطر محاولاً اعتراضاً لطريق فتاة لم تسمح له بالدوران للخلف، الفيديو لم يتجاوز الدقيقة والنصف ولكنه كان الأكثر رواجا عبر تويتر.

الفيديو يرصد لحظة انتظار الجمس عند فتحة أحد الطرق العامة في محاولة للدورات للاتجاه المقابل، ولكن سيارة أخرى لم تنتظره وقررت قطع الطريق عليه وبدأ في ملاحقة السيارة الأخرى بشرعة شديدة ولكنها لم تفتح له الطريق مما أدى لإنحرافه فجأة واصطدامه بالرصيف.

ومن التعليقات: راعي الجمس يمثل شريحة من السائقين العدوانيين، يشعرون بعقدة النقص، لذلك إذا ماسمحت له بالمرور -رغم أن الأفضلية لك- راح يلحقك ويلحم فيك ويرهبك بالتكشيح بالنور العالي ويلف عليك وإذا صار حادث نزل لتكتشف ضعف شخصيته ويحاول يترجاك تسامحه وإذا جاء نجم أو المرور سجله حادث والتأمين يدفع!!"، وقال آخر: "طبعًا الحالة اللي أصابت راعي الجمس حالة مرضية نفسية تستدعي منعه من القيادة حتى يخضع لعلاج نفسي شفاه الله وعافاه".

وقال آخر: "راعي الجمس غلطان من راسه لساسه واذا بغيتوا يحفظ حقكم ركبوا داش كام في سياراتكم والبنت يمكن انها غلطانه لانها ماسكه يسار ومهديه"، وقال آخر: "لماذا هذه القيادة العدوانية؟ رغم أن الأفضلية للسيارات القادمة من الاتجاهات الأخرى على السيارة التي يرغب قائدها بالدوران للخلف "اليوترن" إلا أن سائق الجمس لحق السيارة وتعمد صدمها لأنه ما وقف له!". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه