;

أكثر من ألف شخص في قائمة انتظار صالون تجميل فما السر يا ترى؟

بتكلفة ألف دولار لتصفيف الشعر.. أكثر من ألف شخص في الانتظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
جوليان فاريل

بعد ثلاثة أشهر من الإغلاق بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد-19. يستأنف صالون جوليان فاريل الفاخر نشاطه ويفتح أبوابه لاستقبال الزبائن مجددا.

وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره إذ تبلغ تكلفة قص الشعر نحو ألف دولار تقريبا، فهناك قائمة انتظار طويلة تضم 1200 من الزبائن المنتظرين للحصول على العناية المثلى بشعرهم.

ويراعي صالون جوليان فاريل جميع قواعد السلامة بداية من ارتداء الكمامات والقفازات، وحتى قياس درجات حرارة الزبائن والحفاظ على التباعد الاجتماعي قدر الإمكان.

وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الخدمات المقدمة في هذا الصالون الفاخر والذي يقع في الجانب الشرقي من مانهاتن العليا إلا أن زبائنه يرون أنه يستحق كل سنت.

تقول سيلين فاريل الرئيس التنفيذي للصالون وزوجة جوليان فاريل مصفف الشعر الرئيسي

" نقيس حرارة الزبائن قبل دخولهم من الباب، ثم يضعون حقائبهم في أكياس بلاستيكية مخصصة، ويمنحون مناديل مطهرة مبللة لتنظيف النظارات والهواتف المحمولة. ويتعين على الجميع ارتداء الكمامات، وغسل اليدين وتعقيمهما."

وعلى الرغم من التكلفة الكبيرة فقائمة الانتظار تتزايد، والناس لا تكف عن الاتصال عبر الهاتف والبريد الالكتروني والرسائل النصية".

ويبدو أن الزبائن سعداء ولا يشعرون بأن السعر مبالغ فيه، قالت سوزان وارين إحدى الزبائن وهي جالسة على مقعد للتصفيف: "إنه يستحق كل بنس، لأنه يعتني بك بكل سهولة"، مضيفةً أنّ "أشعر أن الأمر رائع للغاية. الآن، سآكل الجيلي مع زبدة الفول السوداني وسأحصل على شعر رائع ومصبوغ".

يذكر أن ولاية نيويورك بدأت في تخفيف إجراءات الإجراءت،وهي الأن تعتبر الولاية الأميركية ذات معدل الإصابة الأقل بفيروس كورونا، وهي التي كانت قبل شهور قليلة فحسب بؤرة الجائحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه