;

المغني ذا ويكند يحصد لقب الفنان الأكثر شعبية في موسوعة غينيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
المغني ذا ويكند يحصد لقب الفنان الأكثر شعبية في موسوعة غينيس

تغلب المغني أبيل تسفاي، المعروف باسم "ذا ويكند"، على جميع الموسيقيين الآخرين، ليصبح أكثر الفنانين شعبية في تاريخ صناعة الموسيقى، كما هو موثق من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

يأتي ذلك بعد مراجعة البيانات التي حصلت عليها سبوتيفاي من بعض الأشخاص الأكثر شهرة في صناعة الموسيقى، أخذت المنظمة في الاعتبار العدد الإجمالي للمستمعين الشهريين الذين جمعهم كل فنان على منصة البث.

حقق ذا ويكند، الرقم القياسي لكونه الفنان الأول والوحيد في تاريخ سبوتيفاي الذي تجاوز 100 مليون مستمع شهريًا في نهاية شهر فبراير. وضعه إنجازه الرائع في مقدمة المجموعة واستمر في جذب عدد متزايد من المعجبين منذ ذلك الحين. تشير أحدث دراسة استقصائية لموسوعة غينيس إلى أن لديه الآن 111.4 مليون مستمع شهريًا.

جاءت مايلي سايروس، التي لديها حاليًا 82.4 مليون مستمع شهريًا، في المرتبة الثانية في قائمة الفنانين الأكثر شهرة. بينما حصلت شاكيرا على 81.6 مليون مستمع شهريًا، تليها أريانا غراندي بعدد 80.6 مليون وتايلور سويفت بـ 80.2 مليون ، وريانا بـ 78.5 مليون وإد شيران بـ 77.5 مليون مستمع شهريًا.

في الآونة الأخيرة، تم تكريم ذا ويكند بأربع جوائز في موطنه كندا، بما في ذلك فنان العام وملحن العام للمرة الرابعة لكل منهما. بالإضافة إلى ذلك، حصل على لقب ألبوم البوب لهذا العام عن عمله مع Dawn FM وفاز بجائزة أفضل أغنية في العام للمرة الثالثة بأغنيته الشعبية "تضحية" في عام 2022.

بالإضافة إلى الاعتراف به باعتباره الفنان الأكثر شعبية في العالم، حقق ذا ويكند أيضًا إنجازات بارزة أخرى. مرة أخرى في عام 2016، حصل على لقبين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. كان الأول للألبوم الأكثر بثًا على سبوتيفاي في عام 2015 لألبومه "Beauty Behind the Madness". تلقى الألبوم أكثر من 60 مليون بث، مما عزز مكانته بين الموسيقين الآخرين.

إنجازات ذا ويكند هي دليل على تألقه وكذلك جاذبيته الواسعة بين عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم. إن لقب موسوعة غينيس، يؤسس له بقوة كرمز عالمي ويضمن مكانته في تاريخ صناعة الموسيقى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه