;

طائرة مليئة بالمانجو من باكستان متجهة لدبي🥭.. فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 يونيو 2021
طائرة مليئة بالمانجو من باكستان متجهة لدبي.. فما القصة؟

جاء فصل الصيف المليء بالفواكه الطازجة الرائعة المتعددة النكهات والفوائد الصحية، لكن ستظل فاكهة المانجو الفاكهة التي تتربع على العرش في فصل الصيف، بمختلف أنواعها الجيدة وفوائدها الرائعة.

على الرغم من غلق معظم الرحلات حول العالم بسبب جائحة كورونا، إلا أنه لم يستطيع أن يعكر صوف العالم أكثر من ذلك، خاصة الاستمتاع بالمانجو من مختلف المزارع حول العالم.

نشرت بعض الصحف العالمية صور سعيدة من داخل طائرة مليئة بصناديق المانجو متجهة إلى الإمارات العربية المتحدة، إذ على ما يبدو أن الفواكه ستلف حول العالم أكثر من البشر بسبب بداية موسم الصيف.

طائرة مليئة بالمانجو من باكستان متجهة لدبي🥭.. فما القصة؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة تويتر، صور من داخل طائرة يتواجد على المقاعد الخاصة بالطائرة، الكثير من صناديق المانجو اللذيذة القادمة من باكستان، على الرغم من تحذير دون الإمارات العربية المتحدة، من استقبال رحلات قادمة من باكستان بسبب جائحة كورونا، إذ تم الإعلان عن هذا القرار في 12 مايو دون تحديد موعد معين لإلغاء هذا القرار.

لكن على ما يبدو أن المانجو ستكون المسافر الوحيد من باكستان إلى الإمارات، إذ تواجد في الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، الطائرة المكدسة ومزدحمة بصناديق المانجو، كما انتشر على صور لسوبر ماركت في باكستان يقوم بتوزيع المانجو في سيارة لامبرغيني، فهل استغل الباكستانيون جائحة كورونا في كيفية الترويح للمانجو؟

توزيع المانجو في سيارة اللامبورجيني، الذي تعتبر من ضمن الحيل التسويقية التي تخطف الأنظار، جاءت هذه الفكرة من صاحب سوبر ماركت في باكستان، فكر في أمر ينشر السعادة والبهجة على الأفراد المتواجدين من حوله، بعض ارتفاع عدد حالات الفيروس وشعور الكثيرون بالتعاسة والاكتئاب.

طائرة مليئة بالمانجو من باكستان متجهة لدبي🥭.. فما القصة؟

قرر صاحب السوبر ماركت المتواجد في باكستان، الاستعانة بسيارة لامبورجيني في توزيع المانجو على المارة، إذ صرح صاحب الفكرة في تصريحات صحفية له، أن العام الماضي كان صعب على الجميع ومازالت الصعوبات متواجدة معنا جميعاً، لهذا السبب على الفرد أن يبدأ في البحث عن الحيل والأفكار التي تنشر السعادة خاصة على الأطفال.

لا تقتصر هذه الخدمة على سكان باكستان فقط، لكنها أيضاً متوفرة لدى جميع سكان دبي، من خلال الدخول على الصفحة الرسمية التابعة للسوبر ماركت، والتقديم على طلب المانجو من خلال الكمية التي تريد طلبها، بالإضافة إلى الكشف عن أسعارها لما يعادل الدرهم الإماراتي.

سيتم إرسال طلبية المانجو في سيارة اللامبورجيني التي تبلغ ثمنها 1.2 مليون درهم إماراتي، كما متاح للأطفال ركوب السيارة والاستمتاع بها.

سيتم البدء في تنفيذ هذه الخطة من نهاية عطلة الأسبوع الأول من شهر يونيو، حيث بدأ السوبر ماركت المتواجد في باكستان، في تسليم بعض الطلبات اعتباراً من 25 مايو، كما حدد السوبر ماركت الكمية التي يتم توصيلها إلى دبي لبدء بثلاث عبوات من المانجو أي ما يعادل 15 كيلو جرام.

كما أعلن صاحب السوبر ماركت أن سيكون هناك أسبقية الحجز لمن قام بطلب الكمية أولاً، حتى يكون هناك معادلة في التوقيت وميعاد توصيل الشحنات للعملاء، ستكون الخدمة متاحة فقط أيام الخميس والجمعة والسبت من 9 صباحاً.

طائرة مليئة بالمانجو من باكستان متجهة لدبي🥭.. فما القصة؟

كما أوضح السوبر ماركت أنه يقوم بتوصيل حوالي 16-18 عملية توصيل في اليوم، كما أن يتراوح سعر المانجو ما بين 55-65 درهم إماراتي للصندوق الواحد.

أما عن النجاحات التي حققها السوبر ماركت في العام الماضي، تسليم 1100 عبوات من المانجو من خلال سيارة اللامبورجيني التي خطفت الأنظار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه