;

مي حلمي تفكر في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء نهائياً.. فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
مي حلمي تفكر في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء نهائياً.. فما القصة؟

أثارت الإعلامية مي حلمي جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد المنشور التي قامت بنشره على صفحتها الرسمية بالسوشيال ميديا، أوضحت مي رغبتها في الابتعاد نهائياً على الأضواء والسوشيال ميديا، بجانب رغبتها في الابتعاد عن الأشخاص وترك مهنة الإعلام والإذاعة.

جاءت بعض التعليقات الإيجابية كنوع من التشجيع والدعم لها، كما أنها من الإعلاميات اللاتي يتمتعن بحضورهن الخاص، لكنها علقت على متابعيها بأنه ليس قرار نهائي لكنها فقط تفكر في هذا الأمر.

هناك كثير من الأزمات التي مرت بها الإعلامية مي حلمي، خاصة مع طلقيها المطرب محمد رشاد، الذي أثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الفترة الأخيرة بعد تصريحات مي حلمي الجريئة، من خلال برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي يذاع في رمضان، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

أوضحت مي حلمي الكثير عن كواليس حياتها الزوجية، التي انتهت بالطلاق كحل وحيد لتوقف هذه الخلافات، قالت مي حلمي باكية على الهواء، إنها تعرضت للخيانة الزوجية من حب حياتها، بعد مشاهدتها لرسالة على هاتف زوجها السابق محمد رشاد، لكنها لم تفصح عن تفاصيل الرسالة منعاً لإحراج الطرف الثاني.

بخلاف الخيانة الزوجية، كشفت مي بعض المشكلات النفسية التي سببها لها زوجها السابق محمد رشاد، إذ أوضحت سبب خروجها من أحد القنوات التي كانت تعمل بها، بسبب خناقة طلقيها مع مديرها في العمل مما أدى إلى فصلها عن العمل.

أزمة في حياة مي حلمي

بسبب هذه المشكلات النفسية والتوتر التي تحدثت عنه من خلال لقاءها التلفزيوني، أوضحت مي حلمي أنها كانت تنوي الانتحار، أرسلت مي رسالة لزوجها السابق وأفراد أسرتها وأصدقائها، لتودعهم وتعتذر منهم عما بدر منها.

هذا الأمر الذي دفع محمد رشاد للاتصال بها عدة مرات لكنها لم ترد، ذهب للمنزل للاطمئنان عليها لكنها لم تفتح الباب لهم، سرعان ما اتصل بشقيقها حتى يخبره بأنها لم ترد على الهاتف ولم تفتح باب الشقة لهم، أنها تنوي الانتحار.

أكملت مي حوارها عن هذه الأزمة النفسية التي دفعتها لمحاولة الانتحار قائلة: " الخيانة وجعتني، عديت حاجات كتير أوي، ووصلت لمرحلة صعبة من الاكتئاب أنا كانت حياتي لشخص واحد كنت بحاول أخليه ينجح".

أضافت مي أنها كانت لم تريد التحدث عنه من قبل في وسائل الإعلام، خاصة بعد الطلاق لأنها كانت تشعر بالحزن الشديد، لكنها أصبحت تتحدث الأن عما حصل في حياتها الزوجية دون شعور بالتوتر والضيق، كما أنها صرحت في حوارها لجريدة الوطن أنه شخصاً ليس له أهمية بالنسبة لها.

كما أوضحت مي حلمي أنها تعرضت للإجهاض فترة زواجها بمحمد رشاد، بسبب التوتر والقلق الدائم الذي حرمها من الأمومة ومن صغارها.

مي حلمي تفكر في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء نهائياً.. فما القصة؟

مي حلمي ومحمد رشاد

على ما يبدو أن الإعلامية مي حلمي، قررت فتح كافة المشكلات التي كانت سبباً في طلاق الثنائي بعد قصة حب طويلة، استكملت مي حوارها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي كان يذاع في شهر رمضان الماضي، أنها كانت تتحمل مصاريف زوجها محمد رشاد بسبب ظروفه المالية التي كان يمر بها، فكانت تحول فتح منزلها دون أن يشعر بالعجز لكنه لم يقدر هذا وفقاً لحوارها.

لم يتحمل محمد رشاد هذا الكم الهائل من التصريحات النارية التي تحدثت عنها مي حلمي، رد الفنان محمد رشاد على طلقته بأنه لم يريد كشف المستور والخلافات التي كانت تحدث بينهما حتى لا يفضح أسرار حياته الزوجية السابقة.

وأضاف محمد رشاد أنه من سلوكه الذي تربى عليه من الصغر، عدم الكشف عن الأسرار السرية حفاظاً على الستر، استعان محمد رشاد بالقرآن الكريم والأمثال الشعبية رداً على زوجته قائلا: إن الله حليم ستار وإذا بليتم فاستتروا والسكوت مش ضعف ولكن أتقي شر الحليم إذا غضب.

يذكر أن كان الثنائي بينهما قصة حب طويلة ووجهتهم كثير من التحديات، إذ يعتبر الطلاق الثالث لهما، حيث تم الانفصال الأخير في ديسمبر الماضي بعد الزواج لم يستمر أكثر من عام.