;

مليار يورو وكيلو ذهب.. عراقي يقدم مهراً خيالياً لزوجته فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
مليار يورو وكيلو ذهب.. عراقي يقدم مهراً خيالياً لزوجته فما القصة؟

تداول على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعريس عراقي الجنسية وعروس كويتية اسمهما حيدر وغدير، حيث عرض حيدر مهر بمبلغ مالي ضخم أثار الجدل، سنخبرك عن التفاصيل من خلال السطور التالية.

قدم العريس حيدر لعروسته في كتب كتابهما، مهر بمبلغ مالي ضخم يصل إلى مليار يورو، بالإضافة إلى كيلو جرام من الذهب، الأمر الذي أثار التساؤلات بين البعض، والبعض الآخر اعتبروه أمراً خاصاً بالعروسين ليس من شأن أحد. 

وكان هناك رأي ثالث يشكك في الأمر، إذ اعتقدوا أن العريس يقول هذه الأرقام، للحصول على إعجابات على مواقع التواصل، ولفت الأنظار على منصات التواصل الاجتماعي.

ردًا على هذه التعليقات، قرر العريس أن يبث مقطع فيديو موضحًا حقيقة الأمر، من خلال حسابه الرسمي على تطبيق التيك توك، فهو عراقي الجنسية مقيم في فنلندا ويعمل كصانع محتوى على مواقع التواصل.

مليار يورو وكيلو ذهب.. عراقي يقدم مهراً خيالياً لزوجته فما القصة؟

أوضح حيدر في تصريحات صحفية إنه يعمل في مجال الإعلانات، وبالتالي فمكسبه جيد بالنسبة لحالته الاجتماعية، كما كشف عن بعض النقاط الهامة:
ليس المقصود به رفع المهور، رسالتي للفتيات المقبلات على الزواج، أن تترك الأمر للعريس فهو يحق له وضع المهر المطلوب.

غدير لم تكن على علم بهذا الأمر، كما أنها لم تطلب مني هذا المبلغ نهائيًا، فهي عرفت بالأمر وقت كتب الكتاب، واعتبرت الأمر على أنه من شدة حبي وإخلاصي لها.

ليس الهدف من المقطع لفت الأنظار وإثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، فهو غير مقصود على الإطلاق.
المبلغ ضخم بالنسبة للجميع، لكن عندما تكون واثقاً في حبك وإخلاصك للشريك، وعدم حدوث خلافات بينكما في العلاقة الزوجية والعاطفية، فالأمور المادية تكون بلا قيمة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه