;

ضحوا من أجلنا.. شركة مبيدات تقيم حفلا لتكريم الحشرات المقتولة باليابان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
ضحوا من أجلنا.. شركة مبيدات تقيم حفلا لتكريم الحشرات المقتولة باليابان

أقامت إحدى شركات المبيدات الحشرية في اليابان، حفلا لتكريم الحشرات التي جرى استخدامها في الأغراض البحثية لفعالية المبيدات، في طقس سنوي معتاد يعتبر ضمن الأغرب في العالم. 

وفي التفاصيل، تقيم شركة "Earth Corporation" المختصة بالمبيدات الحشرية في اليابان، حفلاً سنوياً في معبد ميودوجي في مدينة آكو لتكريم الحشرات التي ضحت بحياتها لأغراض بحثية.

وتفتخر شركة Earth Corporation بكونها الشركة الأولى المفضلة للمبيدات الحشرية المنزلية في اليابان، وهي المكانة التي حققتها على مدى عقود من البحث والتجربة والخطأ.

وتستخدم الشركة أنواع مختلفة من الحشرات في منشأة بحثية خاصة في مدينة آكو، لاختبار فعالية منتجاتها، إذ تموت معظم هذه الحشرات في تلك العملية.

ويرجع أسباب إقامة Earth Corporation لحفل تكريم الحشرات سنوياً، والتي تواظب على إقامته منذ 4 عقود، لإظهار احترامها لتضحيات هذه "المخلوقات الصغيرة".

وأفادت صحيفة "سانكي شينبون"، أن أكثر من 60 موظفاً من موظفي Earth Corporation شاركوا في الحفل السنوي المهيب، والذي تضمن قراءة الكاهن الصلوات أمام العشرات من صور الحشرات الميتة.

وتم وضع صور للبعوض والقراد والذباب والصراصير وغيرها من الحشرات بالقرب من مذبح المعبد، ووضع الناس أيديهم معاً في الصلاة لهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه