;

لاختبار منتج جديد: شركة تطلب متطوعين للتعرض للدغ الحشرات لمدة 8 ساعات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
لاختبار منتج جديد: شركة تطلب متطوعين للتعرض للدغ الحشرات لمدة 8 ساعات

تبحث الشركة التي تصنع طارداً للبراغيش عن متطوعين لاختبار منتج جديد. سيتعين على المرشحين المختارين الوقوف في العراء لمدة ثماني ساعات وترك البراغيش تلدغهم.

سيحصل المتطوعون العشرة على أموال مقابل وضع طارد للحشرات على ذراع، بينما يترك الآخر مكشوفًا لإحصاء عدد البراغيش التي لدغتهم، وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية. سيتم إجراء الاختبار في النقاط الساخنة في التلال حيث تتجول هذه الحشرات الصغيرة حول المتجولون والمعسكرون في أشهر الصيف. وجدير بالذكر أن البراغيش هي "ذباب صغير".

قالت أليسون بلاكويل من شركة APS biocontrol لتصنيع المواد الطاردة للحشرات "عندما تهبط حشرة على جلدك، فإنها تتجول نوعًا ما قبل أن تبدأ في العض. لذلك في هذه المرحلة، سيأخذ أحد الموظفين الذين يديرون المشروع هذه الحشرة، لذلك ستتعرض لعدد قليل جدًا من اللدغات لأكون صريحة". وأكدت، إنه في حين أن المرشحين سيتعرضون للعض بالتأكيد، فلن يكون الأمر سيئاً للغاية.

وتأتي هذه الأخبار بعد أيام من تعرض مصور للحياة البرية لهجوم من سرب من الذباب الصغير وتسجيل المشهد بالفيديو، بحسب تقرير بي بي سي.

قال المصور جيمس رودي "يمكن أن تضيف البراغيش طبقة إضافية من التعقيد للتصوير الفوتوغرافي في الهواء الطلق. ويمكن أن تجعل الأشياء غير مريحة تمامًا، حتى أثناء ارتداء شبكة كبيرة حول رأسي واستخدام طارد للحشرات".

وفقًا لجامعة بوردو، فإن البراغيش هي ذباب صغير يمكن أن يكون آفات شديدة القضم للبشر والحيوانات الأليفة والماشية والحياة البرية. تثير عاداتهم في امتصاص الدم أيضًا مخاوف بشأن احتمال تورطهم في نقل عوامل المرض. وتنمو الحشرات في الظروف الرطبة والدافئة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه