;

صراخ شاب بحماس أثناء حضور حفل موسيقي ينتهي بانهيار رئتيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
صراخ شاب بحماس أثناء حضور حفل موسيقي ينتهي بانهيار رئتيه

شاب صيني يبلغ من العمر 19 عاماً، انتهى به حضور حفل موسيقي بشكل غير متوقع، حيث أدى صراخه بحماس مع فرقته الموسيقية المفضلة إلى ثقب في رئته.

أصيب الشاب باسترواح الصدر، المعروف أيضًا باسم "الرئة المنهارة"، بينما كان يصرخ بصوت عالٍ خلال حفلة موسيقية لفرقته المفضلة وذكرت وسائل إعلام صينية أن الشاب البالغ من العمر 19 عاما كان يصرخ بحماس خلال أداء الفرقة عندما شعر فجأة بألم حاد في صدره. بدأ يعاني من صعوبة في التنفس على الفور وانتهى به الأمر بالإغماء.

تم نقل الشاب إلى غرفة الطوارئ في مستشفى شينزين حيث خلص الأطباء إلى أنه أصيب بتمزق سنخي في إحدى رئتيه بسبب الصراخ بقوة مفرطة أثناء الحفل.

استرواح الصدر هو تجمع غير طبيعي للهواء في الحيز الجنبي بين الرئة وجدار الصدر. يمكن أن يحدث بسبب إصابة حادة أو اختراق في الصدر أو تمزق بسبب الضغط المفاجئ أو الشديد. ويشتبه في أن السبب الأخير هو ما أصيب به الشاب الصيني، حيث اعترف بأنه صرخ بشكل قوي خلال الحفل.

تمكن الأطباء من إزالة الهواء الزائد وتخفيف الضغط على رئته المنهارة وهو في طريقه إلى الشفاء التام.

صراخ شاب بحماس أثناء حضور حفل موسيقي ينتهي بانهيار رئتيه

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي يصاب فيها أحد المعجبين بانهيار رئوي خلال حفل موسيقي. في عام 2017، عنت امرأة شابة من استرواح الصدر بسبب الصراخ خلال حفل One Direction.

كما أنه هناك حالات مماثلة لأشخاص عانوا من انهيار الرئتين أثناء ممارسة الكاريوكي وأداء تمارين الإطالة المعتادة في الصباح، لذلك يمكن أن يحدث هذا بشكل غير متوقع أثناء القيام بجميع أنواع الأنشطة الشائعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه