;

اختفى العريس فتزوجت والده.. حفل زفاف إندونيسي ينتهي بشكل غير متوقع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
اختفى العريس فتزوجت والده.. حفل زفاف إندونيسي ينتهي بشكل غير متوقع

تحدث باستمرار أشياء غير متوقعة في حفلات الزفاف، لكن بعضها يكون بالغ الغرابة، في واقعة حدثت مؤخراً، اختفى عريس إندونيسي في يوم زفافه، فتولى والده مسؤولية إنقاذ الموقف وتزوج العروس حتى لا يتم إلغاء الحدث الباهظ الثمن.

ما كان من المفترض أن يكون أسعد يوم في حياة عروس إندونيسية سرعان ما تحول إلى كابوس بعد اختفاء العريس في يوم الزفاف. العروس التي تنحدر من قرية جيكوتامو، جنوب هالماهيرا، ربطتها علاقة طويلة الأمد مع العريس. ومع ذلك، في يوم زفافهما، هرب العريس وتركها لتشرح للضيوف أن حفل الزفاف قد أُلغي. لكن يبدو أن كلا العائلتين اعتبرتا هذا أمرًا لا يمكن حدوثه، حيث أن الاستعدادات لحفل الزفاف كلفت أموالاً باهظة، لذلك تدخل والد العريس وتزوج العروس.

وقال شقيق العروس، ويستو أحمد، للصحفيين "كان قد وصل الضيوف بالفعل لحضور حفل الزفاف. وأبلغتنا عائلة العريس بعد ذلك أن ابنهم مفقود ولا يمكن العثور عليه"، مؤكدا أن والد العريس تزوج من العروس.

وعلى الرغم من أن عائلة العروس تعرضت لإهانة شديدة على ما يبدو بسبب اختفاء العريس، إلا أن إنفاق ما يقرب من 25 مليون روبية (1700 دولار) على الاستعدادات لحفل الزفاف كان همهم الرئيسي. واعتبروا إن خسارة هذه الأموال عن طريق إلغاء الحدث أمر غير وارد، لذلك تدخل والد العريس وتزوجها.


كانت ردود الفعل على هذا الزفاف غير العادي على وسائل التواصل الاجتماعي الإندونيسية متباينة، حيث سخر الكثيرون من الوضع بينما تحسر آخرون على مصير العروس الشابة. علق أحد الأشخاص قائلاً "سيصف العريس الآن الوضع قائلاً: زوجة والدي هي صديقتي السابقة"، بينما انتقد أحد الأشخاص عائلة العروس، قائلاً "ابنتكم ستكون محاصرة في زواج لا تريده لبقية حياتها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه