;

هددها بأطفالها.. مصري يجبر زوجته على حضور حفل خطبته على صديقاتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
هددها بأطفالها.. مصري يجبر زوجته على حضور حفل خطبته على صديقاتها

أحدثت أقوال سيدة مصرية، طلبت الطلاق من زوجها، في دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت السيدة خلال أقوالها، عن إجبار زوجها على حضورها لحفل خطبته على صديقتها، تحت تهديد حرمانها من أطفالها وكافة حقوقها الشرعية حال تمنعها.

وقالت السيدة أمام هيئة المحكمة: "زوجي هددني بالحرمان من أطفالي، لأضطر للذهاب برفقته أثناء عقده خطبته، والمفاجأة التي كادت أن تقضي عليّْ أن العروسة كانت صديقتي، ووجدت نفسي بين خيارين كلاهما مر أما الوقوف بوجه زوجي والتصدي لتهديدات ومحاولته سلب حقوقي الشرعية، أو الموت البطيء وتحمل العيش مع ضرة بمنزل مشترك". 

وأضافت بدعواها أمام محكمة الأسرة: "أقمت 13 دعوى حبس ضد زوجي بعد طرده لي من مسكن الزوجية اعتراضاً على تخطيطه زواجه من صديقتي، ووقفت أمام محكمة الأسرة لطلب الطلاق للضرر، بعد أن خشيت علي نفسي بسبب تهديده، ليستولي علي منقولاتي ومصوغاتي ويمنحها لخطيبته، ويتركني أموت من الحزن والقهر بسبب تصرفاته التي لا يتحملها بشر، وتعنته لرد حقوقي وإذلاله لي وحرماني وأطفالي الثلاثة من نفقاتهم".

وأشارت الزوجة بدعواها: "تخلف عن رعاية أبنائي رغم يسر حالته المادية، لأجبر على الموافقة على زواجه من أخرى ولكني لم أتوقع أن تكون صديقتي، ليتسبب بتدهور حالتي الصحية والنفسية بسبب الصدمة بعد أن أجبرت على الذهاب برفقته إلى حفل الخطوبة ووجدت أنها صديقتي".

ومضت قائلة: "حاولت أن أرحم نفسي من العذاب والعنف على يديه بالبعد عنه وطالبته بحقوقي كاملة ولكنه رفض، وقرر معاقبتي وطردي من حياته وهجري وتركي معلقة، واستولى على حقوقي الشرعية المنصوص عليها بعقد الزواج بعد 16 عاما من الزواج، وحاول إرغامي على توقيع تنازل عن حقوقي، خوفاً من سداده المبالغ التي تحصلت عليها بأحكام قضائية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه