;

شاب يرفض التصوير مع أخته في حفل زفافه لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
شاب يرفض التصوير مع أخته في حفل زفافه لهذا السبب

هناك إرشادات محددة يجب مراعاتها عند حضور الزواج مثل عدم التأخر وتذكر الرد على الدعوات لكن سيدة واحدة مصممة على تجاهل آداب السلوك عندما وصلت إلى هنا لحضور حفل زفاف شقيقها.

حفل زفاف

وحددت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا أن شقيقها وعروسه قد طلبوا من زوارهم ارتداء الفوشيا والأزرق السماوي في يومهم الكبير حيث اعتقدوا أنه سيكون من "الممتع" أن يكون هناك حفل زفاف منسق بالألوان لكنها لم تكن من المعجبين بالفكرة.

في رد مطول على Reddit صرحت: "فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً أن الأخ الأكبر لها البالغ من العمر 26 عاماً وعروسته البالغة 25 عاماً قررا إقامة حفل زفاف خارجي صغير نسبيًا بحضور أقل من 100 زائر".

وقالت:  "بغض النظر عن الغرض فقد وضعوا الدعوات التي يحتاجون إليها من الزوار لوضع ألوان مؤكدة، ذكرت الدعوات أن الألوان المناسبة كانت الفوشيا والأزرق السماوي وقال أخي إنه مجرد شيء يحتاجه هو وخطيبته وأعتقد أنه سيكون من الممتع أن يكون هناك حفل زفاف منسق بالألوان ".
ومع ذلك فإن المشكلة هي أنها ترتدي الأسود والأبيض فقط وتابعت قائلة: "مثل أنا في الواقع لا أرتدي شخصيًا أي ملابس ليست سوداء أو بيضاء أو مزيج من الاثنين".

شاب يرفض التصوير مع أخته في حفل زفافه لهذا السبب

عندما أبلغت شقيقها بذلك ذكر أن لديها الكثير من الوقت للبحث عن شيء واحد يمكن أن يتطابق مع نظام الألوان.

بعد أن اشتكت إلى والدتها وأبيها من ذلك طلبت والدتها أخذها لشراء شيء واحد لتضعه حيث أخبرتها "أن حمل شيئًا واحدًا بلون فريد لساعات قليلة لن يقتلني".

وتابعت: "بعد أن ذهبنا للشراء كرهت كل شيء صغير حاولت القيام به وانتهى الأمر ببساطة بالتسوق لشراء زوج من المشكلات داخل اللونين وفي صباح يوم الزواج رفضت أن أضع كلا اللونين، كنت قد قدمت الزي الأسود المفضل لدي والذي كان أكبر من جيد بما يكفي لأي حفل زفاف وعزمت على ارتدائه كبديل".

مشاكل الأخوة

أبلغتني كل من والدتي وأبي أن أضع شيئًا آخر لكنني رفضت وأخيرًا أسقطته والدتي وأبلغني أنهما لا يرغبان في القتال بشأنه بعد الآن.

وذكرت "وصلنا إلى المكان مبكرًا لالتقاط الصور وهرعت أمي على الفور للبحث عن أخي أفترض أن أحذره من أنني لم ألتزم بنظام الألوان الخاص به. لذلك بمجرد أن كنا نلتقط صورًا عائلية أخبرني أنه لطيف معي في الصور مع أسرتنا ببساطة لكنني كنت سأبرز قدرًا كبيرًا في جميع الصور الجماعية المختلفة لأنني كنت في الواقع الشخص الذي لم يفعل ذلك ارتدوا ألوانهم الأكثر شهرة في الفرح".

وتابعت: "كنت أعلم أن هذا كان على الأرجح قرار العروسة وأشرت إلى أخي على ذلك. أخبرني أنه كان يوم حفل زفافه وأنه لن يتشاجر معي حول هذا الموضوع وأن هذه هي الطريقة التي يتم بها ذلك. أخبرني أنه كان منزعجًا لأنني لا أستطيع أن أفعل له عاملًا صغيرًا في يوم حفل زفافه، في الواقع لا أفترض أنني فعلت شيئًا غير لائق لأن طلب أخي كان سخيفًا منذ البداية ".

حصد إرسالها أكثر من 6800 تصويت مؤيّد وما يقرب من 3000 تعليق من العملاء الذين انتقدوا سلوكها.

قال شخص تعليقاً على قصتها: "إن الرغبة في السخف لمدة ساعة ليست طلبًا عملاقًا في يوم شقيقك الكبير."

في حين قال أخر : "أنا حقًا أشعر بالحزن الشديد لأخيك، لأحبائك بشكل أساسي. أن يكون لديك أخت أو ابنة لا تستطيع أن تأخذ في الاعتبار شخصًا ما بعيدًا عن نفسها لفترة طويلة بما يكفي لوضعها ببساطة على الثوب الذي تم شراؤه بالفعل وإعداده لك للإشارة إلى الحب والمساعدة في مناسبة مميزة لشخص ما "لا يمكنك أن تحب أخاك أو تهتم به كثيرًا.لقد كان عاملاً سهلاً وصغيرًا كما أنك لا تستطيع حتى المحاولة ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه