;

الهنوف أصغر مشجعة نصراوية.. تخطف الأنظار بحماسها في مرسول بارك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
الهنوف أصغر مشجعة نصراوية.. تخطف الأنظار بحماسها في مرسول بارك

الهنوف أصغر مشجعة نصراوية، الطفلة التي خطفت الأنظار خلال تواجدها في مدرجات ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، حماس ولباقة وخفة دم ستراها في الهنوف أصغر مشجعة لنادي النصر في مقطع الفيديو هذا وهي تتحدث عن شغفها بناديها المفضل.

الهنوف أصغر مشجعة نصراوية في مرسول بارك

الهنوف أصغر مشجعة لنادي النصر، والتي يبدو عليها الحماس الشديد، تبدأ حديثها لقناة أبوظبي الرياضية قائلة: "عندما يرى الجمهور أحد متحمس يتحمس معه" وأضافت أنها: "تحضر جميع المباريات منذ أنا كان عمرها خمس أو ست سنوات".

لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لعام 2021 وحرصت الهنوف على التواجد في المدرجات وتشجيع ناديها ولفتت الطفلة المتحمسة الأنظار، كما أنها شجعت من حولها بسبب حماسها الظاهر، كما تمنت أصغر مشجعة نصراوية الهنوف تحقيق الفوز ومواصلة التقدم في المشوار الآسيوي، مؤكدة أن البرازيلي أندرسون تاليسكا ونجوم الفريق الأول لكرة القدم يستطيعون حصد الذهب.

ورددت الهنوف هتاف جماهير نادي النصر: "زلزل الملعب نصراوي يلعب" في نهاية حوارها مع قناة أبوظبي الرياضية.

ومن المقرر أن يلعب النصر والهلال على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لعام 2021 وذلك في أولى مواجهتهما الخارجية آسيويًا.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أداء أفضل خلال الفترة الماضية، ما يمنحه أفضلية قبل نصف النهائي الآسيوي، في حين استعاد العالمي بريقه مؤخراً.

رسالة الهنوف إلى اللاعب تاليسكا

كما وجهت الهنوف كأصغر مشجعة لنادي النصر من قبل، رسالة للاعب النصر تاليسكا قبل مواجهة الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا وقالت الهنوف خلال مقطع الفيديو هذا وأثناء حضورها لتدريبات النصر استعدادا للمباراة: "أنا أحضر البروفة متمنية من الله يوم السبت نؤدي بشكل جيد، لأن اللاعب حين يسمع ويشعر بأنه وراءه جمهور يطالبه بالفوز" وأضافت قائلة وموجهة رسالتها إلى لاعب نادي النصر تاليسكا: "تاليسكا لا بد أن تسجل هدفين أو ثلاثة، أن شاء الله لا نخرج من الملعب هذا إلا ونحن سعداء جدًا".

ومن الواضح أن المشجعة الصغيرة لم تظهر بشكل عرضي أو بدافع النزهة في ملعب مرسول بارك، لكنها متواجدة أيضًا بقوة على صفحتها على موقع تويتر والتي توجه من خلالها العديد من الرسائل الحماسية عن نادي النصر ومباراياته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه