;

محمد بن زايد يفاجىء المواطنين عبر هاتفهم الجوال: ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
محمد بن زايد يفاجىء المواطنين عبر هاتفهم الجوال: ماذا حدث؟

في لفتة إنسانية، هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، المواطنين والمقيمين في الدولة، برسالة نصية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

رسالة نصية من محمد بن زايد:

وفوجىء صباح اليوم المواطنين برسالة نصية أرسلت عبر هاتفهم الجوال، من الشيخ محمد بن زايد، معربين عن سعادتهم برسالته التي بعثت الأمل والروح في قلوبهم في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.

ونصح بن زايد، المواطنين بالتزام المنازل في رسالته، كاتباً: "الأخوة والأخوات المواطنين والمقيمين يطيب لي أن أنقل إليكم تحيات أخي الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة حفظه الله وأهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الذي يرتبط بشعائر دينية وعادات اجتماعية عزيزة على نفوسنا".

محمد بن زايد يفاجىء المواطنين عبر هاتفهم الجوال: ماذا حدث؟

واستكمل مطالبا الشعب بالتزام منازلهم، للحد من انتشار وباء كورونا المستجد، كاتباً: "في ظل هذه الظروف فإن سلامة أهلنا ومجتمعنا تقتضي التزامكم بالإجراءات الاحترازية والتحلي بالصبر للحد من انتشار الوباء.. ثقتي بكم كبيرة لنتجاوز معاً هذه المرحلة.. حفظكم الله واهلكم من كل مكروه... محمد بن زايد".

تغريدات المواطنين:

وبمجرد إرسال الرسالة، غرد الرواد عبر تويتر، برسالة بن زايد، وشكروه على اللفتة الطيبة من جانبه، معربين عن فخرهم الشديد به.

محمد بن زايد يفاجىء المواطنين عبر هاتفهم الجوال: ماذا حدث؟محمد بن زايد يفاجىء المواطنين عبر هاتفهم الجوال: ماذا حدث؟محمد بن زايد يفاجىء المواطنين عبر هاتفهم الجوال: ماذا حدث؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه