;

أنجلينا جولي القرود: تقدر ثروتها بـ 6 ملايين دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
أنجلينا جولي القرود: تقدر ثروتها بـ 6 ملايين دولار

اعتادنا على ظهور بعض الحيوانات في الأعمال السينمائية ولكن ماذا لو أصبحت قردة ذات شهرة حتى يطلق عليها أنجلينا جولي القرود، من أغنى الحيوانات حيث تقدر ثروتها بـ 6 ملايين دولار.

أنجلينا جولي القرود

اسمها عند الولادة Crystal ولدت في 6 مايو 1994، هي ممثلة قرد وحيوان من حديقة حيوان Capuchin التي اكتسبتها ودربتها Birds & Animals Unlimited أكبر مورد للحيوانات في هوليوود.

بدأت مسيرتها التمثيلية كطفل قرد في فيلم George of the Jungle عام 1997، في الآونة الأخيرة صورت القرد المزعج Dexter in the Night at the Museum وقرد يتاجر بالمخدرات في The Hangover الجزء الثاني، في عام 2012 لعبت دور دكتور ريزو في المسرحية الهزلية ممارسة الحيوان.

كيف تم اكتشاف القردة كريستال؟

في عام 1996 قامت شركة Birds & Animals Unlimited وهي أكبر شركة مؤثثة للحيوانات في هوليوود بإرسال أحد مدربيها لشراء قرد كابوشين في فلوريدا.

والشركة دائماً ما تبحث عن الحيوانات الأصغر سناً من أجل البدء في تدريبهم على النحو الأمثل لمن هم قريبون من عمر عام واحد، حينها تم عرض كريستال البالغ من العمر عامين ونصف والذي بدأت أسنانه في الظهور.

قرر المدرب في النهاية شراء كل من Crystal واثنين من قرود كابوشين الأصغر سنًا، استقبل ثلاثة موظفين القرود الثلاثة تم منح Crystal إلى Tom Gunderson الموظف الذي كان يعمل مع الشركة فقط لبضع سنوات وكان يعمل بشكل أساسي في عرض Animal Actors في Universal Studios Florida.

كان جوندرسون قد سمح للموظفين الآخرين باختيار قرودهم أولاً وترك مع الأقدم القردة كريستال، أطلق عليها اسم Crystal وهو الاسم نفسه لمغنية موسيقى الريف Crystal Gayle، كتب بنجامين والاس من مجلة نيويورك: "كان الأمر كما لو أنها ولدت لتغني".

عروض الحيوانات

عمل Gunderson و Crystal معًا لمدة ثماني سنوات في عرض Animal Actors المسرحي، نظرًا لأن العرض تميز بالألعاب النارية والجماهير الصاخبة المبتهجة.

قال جوندرسون إنه "معسكر تدريب وطريقة رائعة لكي يكبر القرد ويتأقلم مع هذا النوع من البيئة، على عكس غالبية القرود الذين انزعجوا من الموسيقى عالية الصوت والأطفال كانت كريستال ناضجة بشكل ملحوظ، بدلاً من تدمير حيوان محشو كما يفعل أي قرد آخر فضلت أن تعتني بنفسها وتعمل على روافع مركز نشاط الطفل المزيف".

قرد كابوشين وممثلة حيوان كريستال مملوكة من قبل Birds & Animals Unlimited، بعد ظهورها في أكثر من 20 فيلمًا بحلول عام 2011، كانت ظهرت كريستال لأول مرة في فيلم George of the Jungle عام 1997.

قالت والاس من مجلة نيويورك إن صفحة قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت الخاصة بها "أكثر نجاحًا من معظم الممثلين بثلاثة أضعاف عمرها" ووصفها جو فلينت من صحيفة لوس أنجلوس تايمز بأنها "مخضرمة في مجال الأفلام والتلفزيون ولديها قائمة ائتمان تحسد عليها من IMDB".

أطلقت يو إس إيه توداي على كريستال لقب: "القرد الأكثر جراءة في هوليوود" ووصفتها صحيفة لوس أنجلوس تايمز بأنها: "أقوى حيوان أليف في هوليوود".
اشتهرت بأدوارها في فيلم 2006 Night at the Museum وتتابعاته، Night at the Museum: Battle of the Smithsonian (2009) و Night at the Museum: Secret of the Tomb (2014) حيث لعبت دور القرد المزعج دكستر، أيضًا لعبت شخصية أخرى Able في الفيلم الثاني.

كواليس أفلام أنجلينا جولي القرود

في فيلم عام 2009 صفعت شخصيتها بن ستيلر بينما شجعها مدربها بقولها "احصل عليه! احصل عليه! اضربه بقوة! اضربه بقوة!" قال ستيلر مازحا "أنا حقا لا أحب القرد، لا توجد طريقة للشعور بالرضا عن وجود قرد يصفع وجهك على أي مستوى".

أثناء التصوير أراح كريستال في لحظة غير مكتوبة نفسها على روبن ويليامز الذي كان يلعب دور تيدي روزفلت قال ويليامز: "إنه يجمع بين أسوأ جوانب العمل مع الأطفال والحيوانات عندما يكون لديك حيوان يشبه الطفل، بالإضافة إلى ما يمكن أن يتغوطه الإنسان عليك في منتصف المشهد وسيبدو عليه الناس Awww عظيم".

وظهرت مع ديفيد هاسيلهوف في فيلم 2011 Hop ومع Ken Jeong في سلسلة NBC الكوميدية Community. ظهرت بشكل خاص على لوحة المجتمع في San Diego Comic-Con في يوليو 2011.

صورت قردًا يتاجر بالمخدرات في فيلم 2011 The Hangover الجزء الثاني، أثار المخرج تود فيليبس مخاوفه بعد أن قال مازحا أن كريستال أصبح مدمنًا على السجائر بعد أن تعلم تدخينها في الفيلم.

أوضحت شركة Philips في وقت لاحق أن Crystal لم يحمل في الواقع سيجارة مضاءة على مجموعة الفيلم، تمت إضافة الدخان رقميًا في مرحلة ما بعد الإنتاج وكانت السيجارة مصنوعة من السيراميك.

لا تزال PETA تعترض على ظهور Crystal في الفيلم لأن الاستوديو استخدم حيوانات غريبة لأغراض ترفيهية ولأن الفيلم لا يحمل إخلاء المسئولية من American Humane Association بأنه "لم تتضرر أي حيوانات" منذ أن مُنعت المجموعة من الزيارات المحددة.

أشاد بها كين جيونج زميل كريستال هانج أوفر وكذلك ممثل المجتمع قائلاً: "إنها مذهلة، إنها ليست قردًا إنها ممثلة وربما أفضل ممثل عملت معه."

في عام 2011 لعبت دور دونالد القرد في فيلم Zookeeper الذي أخرجه فرانك كوراسي وقام آدم ساندلر بصوتها. كما لعبت كريستال دور Crystal the Capuchin في الفيلم الذي أخرجه كاميرون كرو We B Buy a Zoo.

بعد أداء لاعبة الجمباز غابي دوغلاس الحائزة على الميدالية الذهبية في أولمبياد صيف 2012 الفردية الشاملة ، بثت إن بي سي إعلانًا تجاريًا عن الكريستال يتأرجح على حلقات الجمباز.

لعبت دور دكتور ريزو وهو طبيب بيطري كاره للبشر الدكتور جورج كولمان في ممارسة الحيوان وهو مسلسل هزلي ظهر لأول مرة في 26 سبتمبر 2012.

قبل إلغاء العرض بسبب التقييمات المنخفضة حصدت كريستال مالكها 12000 دولار لكل حلقة كانت أرباحها من تسع حلقات تعني أنها حققت في العام أكثر من ضعف ما حققه ممثل هوليوود العادي.

لاحظ والاس من نيويورك تصوير مشهد يقوم فيه كريستال بتدليك الكتف لكولمان، استخدمت Gunderson الإيماءات لإقناع Crystal بأداء الإجراء المطلوب وتركها تلعق اللبن من أصابعه عند الانتهاء بعد كل مشهد يكافئها غوندرسون بمكافأة.

وأشارت والاس إلى أن أطباقها المفضلة تشمل "الشوكولاتة والنوتيلا والعنب والفستق والفول السوداني والموز والبيض الأسبوعي للبروتين والعناكب والذباب.

أين تعيش أنجلينا جولي القرود؟

تعيش كريستال مع مدربها توم جوندرسون ، في مقاطعة لوس أنجلوس، كاليفورنيا. تعيش حيوانات أخرى في المنزل بما في ذلك الكلاب، والخيول والقط وأنثى كابوشين أخرى تدعى Squirt.

تتشارك Crystal التي لا تنام أقل من ثماني ساعات كل يوم في مرتبة مع Gunderson وزوجته وزميله capuchin Squirt و chihuahua.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه