;

تعرف على أغنى 7 حيوانات في العالم.. "غونتر" ثروته 500 مليون دولار

حيوانات أليفة مملوكة لمشاهير ومليارديرات ثروتها بالملايين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
تعرف على أغنى 7 حيوانات في العالم.. "غونتر" ثروته 500 مليون دولار

بينما يعمل الكثير منا بجد لدفع الفواتير، فإن بعض الأفراد في العالم أثرياء جدًا لدرجة أنهم يستطيعون توفير أنماط حياة باهظة لحيواناتهم الأليفة. تعيش هذه الحيوانات الأليفة، المملوكة للمشاهير والمليارديرات، في منتهى الرفاهية، وترث ثروات كبيرة من أصحابها وتستمتع بحياة لا يمكن لمعظم البشر إلا أن يحلموا بها.

غونتر السادس

كلب ألماني من فصيلة الراعي الألماني، يعرف بأنه أغنى حيوان في العالم، حيث تقدر ثروته بـ 500 مليون دولار أمريكي.

ورث Gunther VI أو المعروف بـ"غونتر السادس" ثروته من الكونتيسة الألمانية الراحلة كارلوتا ليبنشتاين عام 1992، إذ لم يكن للكونتيسة ليبنشتاين أطفال أو أقارب، لذلك قررت ترك ثروتها بالكامل لكلبها المحبوب "غونتر الثالث" جد "غونتر السادس"، حيث تناقلت الثروة عبر أجيال عائلة الكلب غونتر.

تم إنشاء صندوق خاص لإدارة الثروة، ويتم استثمار عائدات هذا الصندوق في العقارات والأعمال التجارية المختلفة.

ويعيش غونتر السادس حياة الرفاهية، حيث يسكن في قصر فخم في ميامي، ويملك طائرة خاصة، ويستمتع برحلات إلى إيطاليا. كما يشرف على رعايته فريق من الموظفين، بما في ذلك مدرب شخصي وطاه خاص.

يقال إن غونتر يحب الاستمتاع بتناول الطعام الفاخر، مثل شرائح اللحم والجبن، ويستمتع أيضًا باللعب بالكرة والسباحة. كما أن لديه ذكاء يفوق ذكاء بعض الأطفال، ويفهم أكثر من 200 كلمة باللغة الإنجليزية، ويستطيع إظهار مشاعر مثل الفرح والحزن والغضب.

وتثير حياة غونتر السادس الكثير من الجدل، حيث يرى البعض أنه من غير الأخلاقي أن يملك حيوان ثروة ضخمة بينما يعاني الكثير من البشر من الفقر.

حيوانات أليفة 1

شوبيت

قطة بيضاء ذات عيون زرقاء، اشتهرت بكونها أغنى قطة في العالم، إذ ورثت ثروتها من مالكها السابق، مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد، عام 2019.

قدرت ثروة شوبيت بـ 300 مليون دولار أمريكي، مما يجعلها أغنى قطة في العالم. وتضمنت ثروة شوبيت عقارات ومجوهرات وأعمال فنية.

تعيش شوبيت حياة الرفاهية، حيث تسكن في شقة فاخرة في باريس، وتملك طاقمًا خاصًا لرعايتها. ويقال أن شوبيت تحب الاستمتاع بتناول الطعام الفاخر، مثل سمك السلمون المدخن والروبيان، ولديها شيف خاص يعد وجباتها. كما يمكنها فهم أكثر من 200 كلمة باللغة الفرنسية، وتظهر مهارات فنية، حيث تحب الرسم واللعب بالآلات الموسيقية.

Doug the pug

كلب من فصيلة "موج بكينجي" اشتهر على الإنترنت بفضل مظهره اللطيف وشخصيته المرحة، حيث بدأت شهرته عام 2012، عندما نشرت صوره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حازت صور دوج ذا بوج على إعجاب الكثير من الناس، وسرعان ما أصبح أحد أشهر الكلاب على الإنترنت. وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية والإعلانات التجارية.

دوج ذا بوج لديه الآن حسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم، حيث يتميز بمظهره اللطيف، لأنه يمتلك وجهًا مستديرًا وعيونًا كبيرة ولسانًا بارزًا. كما يتمتع بشخصية مرحة ومحبة، ويحب اللعب مع الأطفال والحيوانات الأخرى.

كذلك، يعتبر دوج ذا بوج رمزًا للسعادة والبهجة، ويسعد الناس بصوره ومقاطع الفيديو الخاصة به.

ولد دوج ذا بوج عام 2010 في ولاية مينيسوتا الأمريكية، ويبلغ وزنه 16 رطلاً، ويفضل تناول طعام الكلاب والبطاطا الحلوة. كما يحب اللعب بالكرات والقفز على الأرائك.

وقد ساعد هذا الكلب في نشر الوعي حول فصيلة "موج بكينجي"، وشجع الناس على تبني الحيوانات الأليفة من الملاجئ. كما ساعد في جمع الأموال للجمعيات الخيرية التي تعتني بالحيوانات.

حيوانات أليفة 2

نالا

قطة من فصيلة "سيامي" اشتهرت على الإنترنت بفضل مظهرها الجذاب وعينيها الزرقاوين، حيث بدأت شهرتها عام 2012، عندما نشرت صورها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وتتمتع نالا القطة بشخصية مرحة وودودة، وتحب اللعب مع الأطفال والحيوانات الأخرى. وتبلغ قيمة ثروتها الصافية أكثر من 110 مليون دولار أمريكي.

أوليفيا بنسون

أوليفيا بنسون، قطة اسكتلندية تبنتها تايلور سويفت، تبلغ قيمتها الصافية حوالي 10 مليون دولار. وظهرت أوليفيا في العديد من الإعلانات ومقاطع الفيديو الموسيقية، مما أكسبها ثروة كبيرة.

حازت مقاطع فيديو أوليفيا بنسون على إعجاب الكثير من الناس، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر القطط على الإنترنت. ولديها حسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

وتتميز أوليفيا بنسون بذكائها الاستثنائي، حيث تمكنها من فهم الكلمات وتنفيذ الأوامر. وتتمتع بشخصية مرحة وودودة.

سلالة كلاب أوبرا وينفري

تعرف أوبرا وينفري، مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة ومليارديرة الأعمال، بحبها الشديد للحيوانات، خاصةً الكلاب. وتمتلك وينفري العديد من الكلاب التي تشكل جزءًا لا يتجزأ من حياتها، وتقدم لها الحب والرعاية والعناية.

من المقرر أن ترث كلاب أوبرا وينفري المحبوبة مبلغًا ضخمًا يصل إلى 3 ملايين دولار لكل منها، وفقًا لتقرير صادر عن Moneycontrol على مر السنين.

وتعامل وينفري كلابها كأفراد من العائلة، وتقدم لهم أفضل رعاية ممكنة. كما تخصص غرفًا خاصة لكلابها في منزلها، وتوظف مربيًا خاصًا للاعتناء بهم.

كذلك، تحضر وينفري كلابها معها في رحلاتها، وتشاركهم في العديد من الأنشطة.

وتؤكد وينفري دائما أن كلابها تقدم لها الحب والرفقة، وتساعدها على التغلب على ضغوط الحياة. كما تساعد كلاب وينفري على نشر الوعي حول أهمية تبني الحيوانات الأليفة من الملاجئ. وتلهم وينفري الكثير من الناس بحبها للحيوانات ورعايتها.

حيوانات أليفة 3

في النهاية، تعد تربية الحيوانات رحلة مليئة بالحب والمسؤولية، تتطلب التزامًا طويل الأمد ورعاية خاصة. لذلك لا بد إذا كنت تفكر في تربية حيوان أن تخطط للفكرة بشكل مسبق للتأكد من توفر الوقت والمكان والموارد اللازمة لرعايته.

كذلك عليك اختيار الحيوان المناسب، الذي يتناسب مع أسلوب حياتك واحتياجاتك. مع ضرورة التعرف على احتياجات الحيوان، فلكل نوع من الحيوانات احتياجات خاصة يجب تلبيتها، مثل الطعام والماء والمأوى والرعاية الصحية.

والأهم من كل ذلك، توفير بيئة آمنة للحيوان، خالية من المخاطر التي قد تعرضه للضرر، والاهتمام بصحته واصطحابه إلى الطبيب البيطري بشكل دوري للتأكد من سلامته.

كل ما سبق، يدعم فكرة الحب والاهتمام بالحيوانات التي تحتاج إلى هذا الحب مثل البشر، وتساعدك على التغلب على الشعور بالوحدة وتقليل التوتر والقلق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه